رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

ترتيب هدافي الدوري المصري.. وزيزو يبتعد عن الصدارة

رياضة

السبت, 06 أغسطس 2022 00:08
ترتيب هدافي الدوري المصري.. وزيزو يبتعد عن الصدارةالزمالك والجونةج

يحافظ أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك على صدارة هدافي الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي بعد تسجيله هدفًا في مباراة فريقه أمام الجونة في إطار الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وينفرد أحمد سيد زيزو بصدارة هدافي الدوري الممتاز بعد وصوله إلى الهدف رقم 16، وابتعاده عن أقرب منافسيه بفارق 3 أهداف وهو المهاجم النيجيري جون إيبوكا لاعب إنبي، الذي سجل ثنائية أمام ايسترن كومباني في الجولة الماضية.

ترتيب هدافي الدوري الممتاز

حقق فريق الزمالك فوزًا مستحقًا على نظيره الجونة برباعية مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بينها على ملعب خالد بشارة

ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

استهل أحمد سيد زيزو أهداف الزمالك في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، ثم أضاف زيزو ثاني أهداف الزمالك في الدقيقة 38 بعدما سدد سيف الجزيري الكرة في مرمى الجونة ثم أبعدها مدافع الأخير لترتد إلى أحمد سيد زيزو الذي أسكنها في مرمى الجونة ببراعة.

وسجل سيف الجزيري ثالث أهداف الزمالك في الدقيقة 57 بعدما استلم سيد نيمار

الكرة على الجانب الأيمن ثم راوغ مدافعي الجونة ببراعة

ثم مرر الكرة إلى سيف الجزيري داخل منطقة الجزاء ليسجلها في مرمى الجونة، في جملة تعيد للأذهان هدف الزمالك أمام بيراميدز في الجولة الماضية.

وعند حلول الدقيقة 81 استلم إمام عاشور الهدف الرابع بعدما استلم الكرة خارج منطقة الجزاء وانطلق نحو مرمى الجونة ثم سدد الكرة ببراعة في مرمى الجونة، ثم بعد دقيقتين سجل اسلام عبدالنعيم هدف الجونة الوحيد من تسديدة صاروخية لم ينجح محمد عواد حارس الزمالك في إبعادها عن مرماه.

بهذه الزمالك يواصل الزمالك انفراده بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة، ويقترب من حسم لقب درع الدوري فيما يواجه الجونة شبح الهبوط بعد توقفه عن المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة.

 

 

أهم الاخبار