رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

رضوان سمير يستعد للدفاع عن لقبه في بطولة الشركات للدراجات

رياضة

الخميس, 04 أغسطس 2022 15:40
رضوان سمير يستعد للدفاع عن لقبه في بطولة الشركات للدراجاترضوان سمير لاعب منتخب مصر للدراجات
كتب - أمير فرج

 أعرب رضوان سمير لاعب نادي المنصورة ولاعب منتخب مصر للدراجات، عن سعادته بتحقيق المركز الأول في بطولة أفريقيا لدراجات الطريق، وتتويجه بالميدالية الذهبية.

 

وقال رضوان سمير في تصريحات خاصة لـ"الوفد"، أنه عاد صباح اليوم الخميس، إلى مصر بعد المشاركة في بطولة أفريقيا للدراجات التي تستضيفها نيجيريا، والفوز بالمركز الأول واقتناص الميدالية الذهبية.

رضوان سمير لاعب منتخب مصر للدراجات

وأضاف رضوان سمير أنه يستعد بقوة للمشاركة في بطولة الدراجات للشركات على مستوى الجمهورية، حيث يشارك كلاعب من نادي إيسترن كومباني والذي يشارك في منافسات البطولة التي ستقام أحد يومي 15 أو 16 سبتمبر المقبل.

 

ويعد اللاعب رضوان سمير صاحب المركز الأول في بطولة الدراجات للشركات على مستوى الجمهورية، للعام الماضي والعام الذي قبله، ويسعى لتحقيق اللقاب للموسم الثالث على التوالي.

 

رضوان سمير يتوج بذهبية بطولة أفريقيا للدراجات

توج رضوان سمير لاعب منتخب مصر للدراجات، بالميدالية الذهبية، خلال منافسات اليوم الرابع من بطولة أفريقيا لدراجات الطريق رقم 18 والتي تستضيفها نيجيريا خلال الفترة من 1 وتستمر حتى 7 أغسطس الجاري بمشاركة 30 دولة.

 

في سباق نخبة السيدات تحت 23 سنة فازت البطلة المصرية رضوان

سمير بالمركز الأول والميدالية الذهبية، فيما فاز اللاعب منتخب موريشيوس كيمبريت دي بيلوت بالمركز الثاني والميدالية الفضية، وتوجت اللاعب منتخب بوركينا فاسو آوا باموجو بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

 

وفي سباق نخبة الرجال تحت 23 سنة فاز منتخب مصر بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وتوج منتخب جنوب أفريقيا بالمركز الثاني والميدالية الفضية، فيما حصد منتخب الجزائر برونزية السباق.

 

وأشاد الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحادين الدولي والعربي بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة، مضيفا أن مشاركة 30 دولة ساهم في زيادة قوة المنافسات، بجانب أنه عكس ثقة الدول المشاركة في قدرة مصر على تنظيم البطولات الكبرى.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا