رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

مفاجآت في مشاركة الأندية المصرية ببطولتي أفريقيا

خالد الغندور
خالد الغندور

 أكد خالد الغندور، لاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن هناك مفاجآت في مشاركة الأندية المصرية ببطولتي أفريقيا "دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية".

 

اقرأ أيضًا- الزمالك وبيراميدز.. أبرز مفاتيح اللعب والأرقام الهجومية والدفاعية

للفريقين.

 وقال الغندور في تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “ فيس بوك":هناك مفاجآت في مشاركات الأندية المصرية في البطولات الافريقية و القصة مرتبطة بـ٥ أندية ومن سيلعب في دوري الابطال و من في الكونفدرالية و القرار النهائي عند الاتحاد الأفريقي”.

 

من جانبه قال الإعلامي إسلام صادق أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تدخل لإنقاذ مشاركة الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل بعدما تواصل خلال الساعات الماضية مع جمال علام الزمالك وبيراميدز.. أبرز مفاتيح اللعب والأرقام الهجومية والدفاعية

للفريقيناتحاد الكرة.

 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"تمسك رئيس النادى الأهلى في حديثه مع جمال رئيس الجبلاية بخطوة لعب بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتنفيذ لائحة اتحاد الكرة التى تشير إلى اعتماد الأندية المشاركة فى بطولة دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية بعد انتهاء الدور الأول".

 

وقال يرفض النادي الأهلي، احتساب الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بنهاية شهر يوليو، بحجة عدم تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص خلال الفترة الماضية.

 

 لمزيد من الرياضة- اضغط هنا.