عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد التشاور مع سواريش.. شركة الكرة تؤجل تفعيل عقود ثلاثي الأهلي

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، استقرت على تأجيل تمديد عقود الثلاثي رامي ربيعة وحسين الشحات وياسر إبراهيم لاعبي الفريق الأول إلى نهاية الموسم الجاري.

 

اقرأ أيضًا.. الصفقات الجديدة وعقد الرعاية أولى مهام شركة الأهلي



 

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، الثلاثي وقع على تمديد عقودهم لمدة ثلاث مواسم بخلاف الموسم المقبل الذي ينتهي عقودهم رسميًا إلا أن اللجنة بالتشاور مع محمود الخطيب رئيس النادي وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور اتفقوا على عدم تفعيل العقود الجديدة لحين معرفة موقف البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني.

 

وأضاف شبانة، محمود الخطيب المشرف على ملف الكرة عقد جلسة مع ريكاردو سواريش خلال الساعات القليلة الماضية من أجل ترتيب قائمة الفريق للموسم القادم.

وأكمل شبانة،  الخطيب أخطر المدير الفني أن ملف الصفقات الجديدة سيكون تحت سيطرته واختياره للاعبين المنضمين للفريق في الموسم الجديد بشكل كامل دون تدخل من شركة الكرة أو لجنة التخطيط.

 

وأتم شبانة، رئيس القلعة الحمراء أكد لسواريش أن هناك عددًا من اللاعبين تم التفاوض معهم في الفترة الماضية وهناك شبه اتفاق معهم للانضمام إلى القلعة الحمراء وسيتم منحه ملف من جانب سامي قمصان المدرب العام بالفريق بشأن هؤلاء اللاعبين لحسم موقفه من ضمهم في الموسم الجديد.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..