رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

ميدو: فيريرا وتاكيس الأفضل في مصر وهذا الثنائي الأخطر في الزمالك وبيراميدز

رياضة

الاثنين, 01 أغسطس 2022 01:02
ميدو: فيريرا وتاكيس الأفضل في مصر وهذا الثنائي الأخطر في الزمالك وبيراميدزالزمالك وبيراميدز

تحدث أحمد حسام ميدو عن مواجهة الزمالك وبيراميدز المقرر لها مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز هذا الموسم.

 

إقرأ أيضًا.. الزمالك يختتم تدريباته مساء الغد استعدادًا للقاء بيراميدز



قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تاكيس جونياس وجيسوالدو فيريرا أفضل اثنين مدربين في الدوري المصري حاليا".


أضاف: "محمد عبد الغني سيكون دوره هام للغاية في مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم، وأنصح أن يتواجد شيكابالا منذ بداية اللقاء، فهو أنسب لقاء يبدأ فيه شيكابالا لاستغلال قوته الهجومية من على الأطراف، وبسبب شيكابالا لن يكون أحمد توفيق لاعب بيراميدز قادرا على الزيادة الهجومية، وبالتالي وجود شيكا منذ بداية اللقاء يعد أمرا هاما".


وواصل:"لازم ماتش بيراميدز يخلص بدري بالنسبة للزمالك ولازم الزمالك

يلعب على الهجمة المرتدة، وإرسال الكرات الطولية خلف دفاعات بيراميدز، لسيف الجزيري الذي يعد مفتاح لعب خطر للغاية بالنسبة للزمالك".


وعن بيراميدز قال: "عودة أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز للمباريات مرة أخرى، أمر هام بالنسبة لبيراميدز، فهو يجعل دفاع بيراميدز، مُطمئنا، وأحمد الشناوي على المستوى الفني، حاليا هو يستحق أن يكون الحارس الأساسي لمنتخب مصر، وعبد الله السعيد أهم لاعب في بيراميدز وأنصح الزمالك بتوخي الحذر منه".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..

أهم الاخبار