رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس نادي إيسترن: الفوز على سيراميكا يقربنا من البقاء..ونسعى للوصول للنقطة" 35"

م. نصر عبد العزيز
م. نصر عبد العزيز

أكد المهندس نصر عبد العزيز رئيس نادي إيسترن كومباني أن الفوز على سيراميكا كليوباترا اليوم في الجولة 28 لبطولة الدوري المصري الممتاز نقطة تحول في مشوار الفريق بالمسابقة.

 

 اقرأ أيضا- رونالدو يعلق علي مشاركته مع مانشستر يونايتد: " سعيد بعودتي مجدداً".

  وقال عبد العزيز- في تصريحات خاصة لـ" الوفد" أن الأداء كان رائعا والفوز لم يأتِ صدفة بدليل أن العارضة تصدت لهدفين لفريق إيسترن ،وكان من الممكن الخروج بنتيجة كبيرة في لقاء اليوم مشيدًا بتركيز اللاعبين والروح التي يمنحها الجهاز الفني للاعبين بقيادة علاء عبد العال،رغم أن المنافس يملك 5 لاعبين في جميع الخطوط مميزين ،وتحت قيادة فنية راقية لأحمد سامي.

 وأشار إلى أن عبدالعال يعاني من نقص بغياب ورقة هجومية مهمة مثل أحمد أمين" أوفا" ولكنه يوظف البديل ولا يقف على لاعب بعينة مبديًا تفاؤله بعودة أوفا في لقاء إنبي المقبل.

وأضاف رئيس نادي إيسترن ،الفوز  على سيراميكا جدد بقوة حظوظ الفريق في البقاء بالممتاز بعد أن رفع رصيده إلى 27 نقطة من 28 مباراة مشيرًا إلى أن الفريق الذي يجمع 35 نقطة يضمن البقاء في الممتاز.

 وأكمل:  الفرق  التي تصارع من أجل البقاء بالدوري ستصطدم بفرق قوية في المراحل المتبقية من عمر البطولة، وسيكون هناك  فقدان للنقاط  من جميع الفرق سواء كان المقاولون أو الجونة  والإسماعيلي وغزل المحلة وإنبي والمصري.

 وقال نريد أن نجمع 8 نقاط على الأقل في المباريات الـ6 المتبقية لنا في الدوري أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي والإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك أيام 4و8 و20 و23 و26 و29 أغسطس تواليًا، مشددًا على أن فريقه يرفع شعار الفوز في المباريات الست بعيدًا عن أي حسابات خاصة أنّه لايوجد شئ

مضمونًا في البطولة.

وكان فريق إيسترن كومبانى قد تغلب على سيراميكا بهدف نظيف سجله محمد صالح من ركلة جزاء فى الدقيقة 11 من عمر المباراة مساء اليوم، الأحد، باستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 28 للدوري.

وأشعل فريق إيسترن كومبانى صراع البقاء في الدورى بعدما صعد للمركز الخامس عشر بترتيب الجدول برصيد 27 نقطة.

وخاض إيسترن 28 مباراة، فاز في 6 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 13 مباراة ، وسجل لاعبو إيسترن كومباني 27 هدفاً ودخل مرماهم 48 هدفاً.

ودخل إيسترن كومبانى المباراة بتشكيل :حراسة المرمي: عمرو حسام،خط الدفاع: كمال أبو الفتوح - محمد صالح - أحمد عبد الموجود (جودة) - صابر الشيمي،خط الوسط: أحمد متعب - أحمد حمزة (حمزاوي) - محمد رمضان - محمد ناصر (مودي)،الهجوم: عماد ميهوب - فراس بن عيفية.

وخاض سيراميكا المباراة بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: عامر عامر،خط الدفاع: أحمد محسن - محمود البدري - سيف تقا - مصعب البطاط،خط الوسط: كوامي بونسو - محمد إبراهيم - محمود نبيل - عبد الرحمن بودي - مصطفى ميسي،خط الهجوم: شادي حسين.

 لمزيد من الرياضة- اضغط هنا.