رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة غزل المحلة وسموحة اليوم في الدوري والقناة الناقلة

سموحه وغزل المحله
سموحه وغزل المحله

يستعد فريق سموحة بقيادة المدير الفني عبد الحميد بسيوني لمواجهة قوية مساء اليوم الأحد، عندما يحل ضيفاُ  أمام فريق غزل المحلة اليوم ضمن منافسات الجولة ال28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

إقرأ أيضًا.. جماهير إتحاد جدة تطالب برحيل طارق حامد في أول ظهور

 

موعد مباراة غزل المحلة وسموحة:

من المقرر ان تنطلق المباراة اليوم الاحد 31 يوليو في الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة على استاد غزل المحلة وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

 

موقف الفريقين في الدوري:

يدخل فريق سموحة المباراة بعد التعادل في الجولة الماضية امام فريق المقاولون العرب بهدف لكل فريق يأمل الفريق السكندري الحصول على الثلاث نقاط من مباراة اليوم لتحسين ترتيب الفريق في الدوري .

حيث يتواجد سموحة في المركز ال6 من جدول ترتيب الدوري المصري خلال 27 مباراة خاضها الفريق تمكن الفوز في 10 لقاءات وتعادل 10 وخسر 7 مباريات.

 

بينما يبحث فريق غزل المحله عن الفوز من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط،  والإبتاعاد عن  ال6 فرق المهددين بالهبوط في جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل المركز 14 خلال 27 مباراة تمكن الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 12 وخسر في 10 لقاءات.

 

غيابات غزل المحلة أمام سموحة:

 يغيب كلاً من يحيي حامد

وأشرف السيد وأحمد غنيم ومحمد فتح الله، سواء لأسباب فنية أو بسبب الإصابة.

 

قائمة سموحة أمام غزل المحلة:

«الهاني سليمان، عمر صلاح، رجب نبيل، أحمد حكم، أليا سيلا، صديق أوجولا، مروان حمدي، شريف رضا، محمد نادي، أحمد حمص، محمد شكري، حمدي علاء، فهد جمعة، أحمد جمال، أحمد عيد، علي الملواني، أحمد بيكهام، محمد كناريا، إسماعيل أشرف، خالد عبد الفتاح».  لا توجد غيابات في صفوف الفريق السكندري ويدخل بكامل قوته.

 

قائمة غزل المحلة أمام سموحة:

عمرو شعبان، محمود الحضرى، بسام ماهر، معاذ الحناوى، خالد سامى  ، هانى عادل، ايهاب سمير، مصطفى العش، السيد الشبراوي، محمد بازوكا، أحمد النادري، حميد ماو، خالد الأخميمي، أحمد الشيخ، وليد مصطفى، إبراهيم كونيه، ماليك توريه، باولن فوافي، هشام عادل بلحه، عبده يحيى، عبدالرحمن عاطف.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد "إضغط هنا"