عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قبل مواجهة الزمالك.. ماذا قدم فيوتشر في مواجهة أندية القمة بالدوري المصري

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

يخوض نادي فيوتشر مواجهة صعبة عندما يواجه الزمالك على ملعب الأهلي وي السلام،  مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز.

 

يتواجد الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة بينما يحتل فيوتشر المركز الرابع برصيد 42 نقطة، حيث خاض كلا الفريقين 26 مباراة حتى الآن في المسابقة.

 

أبرز أرقام الفريقين في الدوري المصري

وحقق الزمالك في 19 مباراة وتعادل في 3 مباريات فيما خسر 4 لقاءات كما نجح في تسجيل 46 هدفًا فيما استقبلت شباكه 25 هدفًا بينما تمكن فيوتشر من تحقيق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 لقاءات مع الخسارة في 8 مناسبات كما أحرز 41 هدفًا وسكنت شباكه 28 هدفًا.

 

نتائج فيوتشر في أخر 5 مباريات بالدوري المصري

وتراجعت نتائج فيوتشر في أخر 5 مباريات من الموسم الحالي للدوري المصري حيث حقق الفوز مرتين فقط على حساب إنبي بهدفين مقابل هدف واحد والبنك الأهلي بنتيجة 4-1 بينما خسر 3 مباريات على التوالي أمام طلائع الجيش (1-0) و الأهلي (4-0) والإسماعيلي (2-1).

 

فيوتشر في مواجهة الفرق الكبيرة بالدوري
المصري

حقق فيوتشر نتيجة إيجابية في مواجهة الأهلي بالدور الأول عندما تعادل بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري قبل أن يخسر برباعية نظيفة في الدور الثاني بالجولة 24 من المسابقة

 

وفشل فيوتشر في الخروج بنتيجة إيجابية خلال مواجهة الدور الأول أمام الزمالك بعدما خسر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري بينما انتهت مباراة فيوتشر أمام بيراميدز بالتعادل السلبي في الجولة الخامسة عشر من المسابقة.

 

وحصد فيوتشر نقطتين من أصل 12 نقطة بعدما خاض 4 مواجهات في الموسم الحالي مع أندية القمة بالدوري المصري، كما أنه لم يتمكن من تحقيق أي فوز خلال هذه المواجهات فقد تعادل مرتين وخسر مثلهما.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا