عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بن همام يضحك على العرب ويجتمع بإسرائيل

محمد بن همام

في سرية تامة، عقد القطري محمد بن همام جلسة مع آفي لوزون رئيس الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم في مارس الماضي بالعاصمة الفرنسية باريس من أجل إقناعه بدعم إسرائيل لبن همام في معركة رئاسة الفيفا التي تنطلق الأول من يونيو المقبل .

وأكد لوزون في تصريحات لموقع " ذا جي سي " الاسرائيلي أنه لم يعلن بعد موقف بلاده من صراع رئاسة الفيفا الدائر بين بلاتر وبن همام، وكشف النقاب عن لقائه ببن همام علي هامش مؤتمر الاتحاد الاوروبي وكانت الأجواء ودية بين الطرفين ولم يتم التطرق إلي مشروعات بن همام لتطوير اللعبة .

وأضاف : " لا أرغب في التحدث عن انتخابات الفيفا، وليست لدينا مشاكل في مساندة بن همام ولا توجد حساسيات في اللعب بمونديال 2022 الذي تنظمه قطر " .

ومن المعروف تاريخيا أن العلاقات العربية الإسرائيلية متوترة بسبب

السياسة الاستيطانية الصهيونية.

في الوقت نفسه فإن حازم الهواري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري أكد أن مساندة الجبلاية لبن همام أمر واجب لأنه مرشح عربي ودعم مصر كثيراً وآخرها مساندته للمهندس هاني أبوريدة في انتخابات المكتب التنفيذي للفيفا .

وقال الهواري في تصريحات لجريدة " العرب " القطرية : " بلا شك المنافسة بين بن همام والسويسري بلاتر قوية علي رئاسة الفيفا ، اخترنا مساندة بن همام رغم علاقتنا القوية ببلاتر ونسعي للحصول علي دعم عربي وأفريقي لبن همام الذي يملك عقلية احترافية تخدم الكرة العالمية ".