رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رحيل محمد الشناوي عن الأهلى بعد هزيمة الكأس.. الحقيقة كاملة

محمد الشناوي
محمد الشناوي

 لقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الخسارة على يد غريمه التقليدى الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات نهائى كأس مصر بنسخته الماضية.

 

اقرأ أيضًا.. 5 لاعبين أفارقة مرشحين للانضمام إلى الأهلي ‏

 

وتعرض محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى إلى هجوم شديد، عقب خسارة بطولة كأس مصر بنسخته الماضية، بعدما اتهمته الجماهير بالتسبب في الهدف الأول للأبض عن طريق الخطأ الكارثى بخروجه من منطقة الجزاء، بينما الأخطاء الكارثية في الأونة الأخيرة التى تسببت في فقدان الأهلى نقاط في المواجهات على صعيد مختلف البطولات.

  

وقررت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، توقيع عقوبات على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي، بعد الخسارة المذلة أمام الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في مباراة نهائي كأس مصر، 2021، والتي أقيمت أمس الخميس، على استاد القاهرة الدولي، وظهر خلالها المارد الأحمر بمستوى غير جيد، واستحق الهزيمة أمام الغريم التقليدي.

 

وقرر مسئولو النادي الأهلي الموافقة على رحيل علي لطفي حارس مرمى الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بنجاح الإدارة في التعاقد مع حارس مرمى جديد.

 

وهناك ثلاثة لاعبين فى مركز حراسة المرمى

مرشحين أمام لجنة التخطيط، هم محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك المعار لصفوف فاركو، بينما محمود جاد حارس إنبي، وإمكانية استعارته حال إتمام تعاقده مع ويجان الإنجليزي، بسبب نسبة المشاركات الدولية، واخيرا دخل المهدي سليمان حارس بيراميدز، ضمن دائرة الحسابات خاصة أنه لاعب حر لانتهاء عقده مع بيراميدز.

 

وتأتي عقوبات لاعبي الأهلي من جانب إدارة الكرة، وفقًا للائحة الخاصة بالثواب والعقاب، والمعروفة لجميع اللاعبين خلال الفترة الماضية، ويسير عليها الفريق في بطولاته.

 

وتستمر النتائج السلبية للمارد الأحمر، بعدما خسر من بيراميدز 2/0، في الجولة الأخيرة ال 25 من عمر مسابقة الدوري العام المصري هذا الموسم، ليفقد صدارة الدوري لصالح أبناء ميت عقبة، إذ تتصدر القلعة البيضاء جدول ترتيب المسابقة برصيد 57 نقطة.