رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاتفاق السعودي يضم لاعب بشتكاش التركي

الاتفاق السعودي
الاتفاق السعودي

اقترب الكرواتي دوماجوف فيدا لاعب بشكتاش التركي، من خوض أولى تجاربه الاحترافية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم المقبل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

اقرأ أيضًا..

 

تفاصيل عقد إبراهيم الزبيدي صفقة الأهلي السعودي


وأكدت أنباء صحفية سعودية، أن نادي الاتفاق قد توصل لابرام التعاقد النهائي مع المدافع الكرواتي الدولي دوماجوف فيدا لاعب بشكتاش التركي خلال الميركاتو الحالى.

 

وأشارت إلى إن التوقيع الرسمي بين فيدا والاتفاق، سيتم بعد اجتياز اللاعب الفحص الطبي، على أن يلتحق بعدها ببعثة معسكر الفريق في تركيا استعدادا للموسم الجديد.

 

وينتقل فيدا الذي يبلغ من العمر 33 عاماً إلى صفوف الاتفاق السعودي في صفقة نتقال حر بعد انتهاء مدة عقده مع بشكتاش التركي في الأول من شهر يوليو الجاري.

 

كما قرر نادى الأهلى السعودى، إعارة المقدوني أزجيان أليوسكي لمدة موسم واحد لحين العودة إلى دوري المحترفين، بالإضافة إلى إنهاء عقد البرازيلي كارلوس إدواردو ومواطنه دانكلير بيريرا.

 

استطاع نادى الفيحاء فى إبرام التعاقد رسميًا مع الظهير عبد الله الشامخ، قادمًا من صفوف الشباب، في صفقة انتقال حر، ومن المقرر الإعلان الرسمي عن الصفقة، خلال الساعات القادمة.

 

وتناولت أنباء صحفية مؤخرًا عن رحيل الظهير الأيسر عبد الله الشامخ، عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ولم يشارك عبد الله الشامخ بصورة

أساسية مع الشباب خلال الموسم المنقضي "2021-2022"، حيث شارك في 12 مباراة في مختلف المسابقات، بواقع 5 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، و5 مباريات في دوري أبطال آسيا، ومباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وكان الشباب قد تعاقد مع عبد الله الشامخ، في يوليو 2019، قادمًا من صفوف الرائد، بعقد انتهى في يونيو الماضي، ليصبح اللاعب حرًا في التوقيع لأي نادى أخر.

 

وأنهى الشباب موسم 2021-2022، باحتلال المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة من 30 مباراة، كما تأهل الشباب إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وصعد إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما حقق رقمًا قياسيًا كأعلى رصيد نقطي للفريق في دور المجموعات على مدار تاريخه بالآسيوية، برصيد 16 نقطة من 6 مباريات