رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيريرا يمنح لاعبى الزمالك راحة سلبية من التدريبات

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات بعد غدً السبت، الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك.

 

اقرأ أيضًا.. مران الزمالك فقرات خططية خاصة للاعبين

 

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة عقب انتهاء الراحة، على أن يواصل أيضا التدريبات الإثنين بمقر النادي، وبعدها يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة المقاولون العرب الثلاثاء في بطولة الدوري الممتاز.

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تقسيمة فنية قوية بجزء كبير من ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي ، وذلك في ختام المران الذي أقيم منذ قليل ، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري الممتاز.

 

وشهدت التقسيمة ندية وحماس قوي بين اللاعبين،

كذلك تألق أكثر من لاعب لاعب وفي مقدمتهم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد وصانع ألعاب الأبيض والذي نال اشادة زملائه والجهاز الفني ، كذلك تألق يوسف أسامة نبيه وحازم إمام ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد طارق .

 

كما تواجد في التقسيمة الفنية يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الفريق وظهر بشكل فني قوي، وذلك في ظل مشاركته لليوم الثاني على التوالي في التدريبات الجماعية بعد تعافية من إصابة العضلة الأمامية.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا