رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مران الزمالك فقرات خططية خاصة للاعبين

مران الزمالك
مران الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة خططية خاصة للاعبين على هامش المران اليوم الخميس والذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري الممتاز.

 

اقرأ أيضًا.. فقرات بدنية مكثفة في مران الزمالك

 

وقام الجهاز الفني للزمالك خلال هذه بتنفيذ جمل خططية خاصة مع اللاعبين؛ وأبرزها التمرير السريع ونقل الكرة في الجزء الأمامي بالملعب؛ ثم التسديد على المرمى.

 

ونال جميع اللاعبين إشادة الجهاز الفني بسبب التنفيذ الدقيق للأمور الخططية التي تم الاتفاق عليها. ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل بالجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري.

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة بدنية وتأهيلية لمدة 25 دقيقة على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء ، وذلك تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

 

وتم تقسيم هذه الفقرة إلى جزءين، الأول عبارة عن إطالات وتدريبات خاصة بتقوية العضلات، بينما جاء الجزء الثاني عبارة عن مران تأهيل بالكرة من خلال التمرير بين اللاعبين في مربعات صغيرة وذلك لزيادة المرونة.

 

واكتفى الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بأداء اللاعبين هذه المدة فقط وذلك وفقا للبرنامج البدني الموضوع والذي ينفذ بشكل خاص، لتجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب قبل مواجهة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري والمقررة إقامتها يوم 12 يوليو الحالي.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا