رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كريستيان إريكسن ينضم لصفوف مانشستر يونايتد قادمًا من برينتفورد

كريستيان إريكسن
كريستيان إريكسن

حسم نادي مانشستر يونايتد التعاقد مع الدولي الدنماركي، كريستيان إريكسن لاعب الوسط السابق لـ برينتفورد، بعد تألقه في صفوف الفريق ودوره فى بقائه بالدوري الإنجليزي.

 

 

اقرأ أيضًا..

 

تشيلسي يداعب كريستيانو رونالدو لتدعيم صفوف البلوز بالميركاتو

 

 

ولعب إريكسن لـفريق برينتفورد في الموسم الماضي خلال الفترة من يناير وحتى يونيو، وتألق في صفوف الفريق وساعدهم على البقاء في الدوري الإنجليزي ليستعيد مستواه من جديد.

 

و بات الدنماركي في حالة صحية صعبة وكان على مشارف الموت كما وصف مدرب منتخب بلده، في الصيف الماضي خلال مواجهة الدنمارك وفنلندا ببطولة يورو 2020.

 

مشاكل كريستيان إريكسن الصحية، جعلته يفسخ عقده مع إنتر ميلان، ولكن بعد التعافي استعاد مستواه مع برينتفورد، والآن في طريقه لـلانضمام الى مانشستر يونايتد.

 

و أكدت أنباء صحفية بأن كريستيان إريكسن أخبر

جميع الأندية التي تهتم بضمه أنه اختار مانشستر يونايتد، مشيرا الى ان الصفقة في مراحلها الأخيرة، وما يتبقى فقط هو مراجعة بعض الأوراق من قبل المحامين، بعد ذلك سيتم الإعلان عن انضمام كريستيان إريكسن إلى مانشستر يونايتد لمدة 3 سنوات.

 

اللاعب الدنماركي كان يمتلك العديد من العروض في أوروبا، أبرزها توتنهام فريقه السابق، وعدد من الأندية الإيطالية والإنجليزية، ولكن العرض المقدم من مانشستر يونايتد، كان الأفضل لـ إريكسن.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا