عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجم الأهلي السعودي السابق يفجر مفاجأة بشأن رحيل المدرب هاسي

الاهلي السعودي
الاهلي السعودي

فجر نجم النادي الأهلي السعودي السابق مصطفى بصاص مفاجأة من العيار الثقيل، بشان العلاقات بين لاعبي الراقي السعودي والمدير الفني السابق للفريق بيسنيك هاسي.

 

أقرأ أيضاً..

الهلال يتصدر تصنيف الأندية السعودية والاتحاد يبتعد

 

وتابع بصاص نجم الأهلي السعودي السابق أن العلاقات بين اللاعبين والمدير الفني الألباني السابق للعقيد لم تكن جيدة، وأن اللاعبين قد طلبوا بالفعل رحيل هاسي بسبب طريقته في التعامل مع اللاعبين.

 

أزمات بين هاسي واللاعبين

وأشار بصاص أن هاسي كان يتحدث بصورة غير لائقة مع اللاعبين خلال التدريبات، وأن عدد من لاعبي الفريق قد ذهبوا بالفعل لإدارة الفريق، بالتحديد بعد مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهناك عدد من اللاعبين قد طلب بالفعل إقالة المدرب الألباني من منصبة كمدير فني

للفريق.

 

وتسببت العلاقات السيئة بين لاعبي الأهلي والمدير الفني الألباني في هبوط مستوي لاعبي الفريق، وهبوط النادي بشكل كامل لدوري الدرجة الأولى "دوري يلو" مع نهاية الموسم المنقضي 2021-2022.

 

وتابع بصاص خلال تصريحاته عبر موقع تويتر، قائلاً: " ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي، رفض طلب اللاعبين برحيل هاسي واكد بقاءه".

 

وكان هاسي قد تمت إقالته خلال شهر مارس الماضي، بعد تراجع كبير نتائج الفريق، ما عرض الإدارة لانتقادات كبيرة بسبب قرار الرحيل.

 

لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"