عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يسقط في فخ التعادل امام الجونة ويواصل نزيف النقاط في الدوري

مباراة الجونة والأهلي
مباراة الجونة والأهلي

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل أمام مضيفه الجونة في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

إقرأ أيضاً.. التعادل يحسم الشوط الأول من مواجهة الأهلي والجونة بالدوري

 

الشوط الأول

حسمت نتيجة التعادل السلبي ، الشوط الأول من مواجهة الأهلي والجونة، بعد ان فشل الفريق الأحمر في ترجمة الاستحواذ على الكرة طيلة فترة الشوط ، دون تهديد يذكر على مرمى الجونة سوى بكرة رأسية من صلاح محسن اصطدمت بالعارضة في الوقت البديل من الشوط ، فيما ظهر الفريق المضيف بصورة دفاعية مكثفة خاصة في اللحظات الأخيرة من زمن الشوط.

الشوط الثاني

لم تختلف أحداث الشوط الثاني كثيراً عن سابقه، حيث واصل الأهلي سيطرته السلبية علي وسط الملعب بينما اكتفي الجونة بدفاع المنطقة في منتصف ملعبه.

ونجح تامر مصطفي المدير الفني لفريق الجونة في اغلاق المساحات امام الهجوم الأهلاوي الذي عجز عن تشكيل خطورة حقيقية علي دفاعات اصحاب الأرض.

وأهدر حمدي فتحي فرصة أولى محقق للاهلي بعد أن سدد كرة رأسية

علت العارضة، ليرد الجونة بفرصة خطيرة تصدي لها محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 7 7 أهدر علي معلول فرصة خطيرة للأهلي من خطأ احتسب علي بعد 6 امتار فقط من مرمي الجونة الا انه اطاح بالكرة فوق العارضة.

ضغط الأهلي بكل قوته في الدقائق العشرة الأخيرة بحثاً عن تسجيل هدف التقدم وانقذ عماد السيد حارس الجونة مرماه من فرصة خطيرة في الدقيقة 82 من أمام محمد شريف.

ومرت الدقائق المتبقية دون خطورة حقيقية حتى 

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، بينما رفع الجونة رصيده إلي 22 نقطة في المركز 14.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا