رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سموحه يحرز الهدف الأول في شباك كفر الشيخ بدور الـ 16 من كأس مصر

سموحه
سموحه

يواجه نادى سموحة نظيره فريق كفر الشيخ أحد أندية القسم الثانى، فى إطار دور الـ16 من منافسات كأس مصر، والتي تقام حاليًا على استاد الاسكندرية، في مواجهة قوية  والتي إنطلقت فى السادسة من مساء اليوم الثلاثاء.

 

إقرأ أيضًا.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة.. محمد شريف في الهجوم

وأحرز هدف سموحه الأول في شباك كفر الشيخ اللاعب عبد الكبير الوادي في الدقيقة 14 من عمر المباراة، وجاء الهدف من إنطلاقه رائعه من اللاعب ليدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضيه في شباك فريق كفر الشيخ ويعلن التقدم لأصحاب الأرض.

 

عبدالكبير الوادي

مشوار سموحه وكفر الشيخ ببطولة كأس مصر

واستهل سموحة مشواره في كاس مصر بمواجهة فريق ألعاب دمنهور في دور الـ32، وذلك كونه احد أندية الدوري المصري الممتاز، وتمكن الموج الأزرق من الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد على استاد المكس بالاسكندرية.

 

وسيدخل سموحة مواجهة كفر الشيخ بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه المثير والصعب على النادي الاهلي في الجولة

الـ23 بالدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء الماضي على استاد الاسكندرية.

 

على الجهة المقابلة، بدأ كفر الشيخ كأس مصر 2022 من الدور التمهيدي الثاني وفاز على اللجنة الرياضية بالشنواني بهدفين مقابل هدف واحد، وتجاوز فريق طنطا في الدور الثالث وبلدية المحلة في الرابع بركلات الترجيح، قبل أن يطيح بفريق فاركو من دور الـ32 بهدفين مقابل هدف واحد.

 

وتأهل نادى سموحة لدور الـ16 بعد الفوز على فريق ألعاب دمنهور 3/ 1 فى دور الـ32، فى المقابل أطاح كفر الشيخ بفريق فاركو بهدفين مقابل هدف فى نفس الدور.

 

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد "إضغط هنا"