عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كورة لايف LIVE NOW مشاهدة مباراة الأهلي والجونة بث مباشر YALLA AHLY يلا شوت plusرابط مباراة الاهلي والجونة يوتيوب GOAL هدف الشناوي

الأهلي والجونة
الأهلي والجونة

بث مباشر Noww الاهلي ضد الجونة مباشر يلا شوت كورة HD.. مشاهدة مباراة الاهلي والجونة بث مباشر اليوم الثلاثاء 05-07-2022 في الدوري المصري بث مباشر الاهلي ضد الجونة مباشر يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاهلي والجونة بث مباشر اليوم في الدوري المصري يواجه الاهلي اليوم في الدوي المصري فريق الجونة في الجولة التاسعة التي كانت مؤجلة من يوم 14 فبرايرالمنصرم، ويسعى الأهلي مواصلة الانتصارات وحصد النقاط لتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022.

 

 مشاهدة مباراة الاهلي بث مباشر، يخوض النادي الأهلي هذه المباراة وهو يعلم ويدرك تماماً مدى صعوبة لقاء اليوم، ورغبة لاعبي نادي الجونة في خطف نقاط المباراة الثلاث، وتمثل هذه المباراة أهمية كبيرة للنادي الأهلي وخاصة انه يحتاج إلى نقاط المباراة الثلاث بشدة من اجل العودة إلى المنافسة على لقب الدوري هذا العام، وتشهد هذه النسخة من الدوري منافسة نارية بين الثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز، ونادي فيوتشر من بعيد، وخسر النادي الأهلي مباراته الأخيرة في الدوري المصري أمام نادي سموحة السكندري بثلاثة اهداف مقابل هدفين، بعد اداء سيء من مدافعي النادي الأهلي في هذه المباراة، وكانت آخر مباراة قبل تسلم البرتغالي ريكاردو سواريش مهمة تدريب النادي الأهلي، مباراة الاهلي بث مباشر.
 

مشاهدة مباراة الاهلي بث مباشر

الاهلي والجونه بث مباشر يلا شوت، يقدم لاعبي نادي الجونة في الفترة الاخيرة مستوى سىء على مستوى الدوري والكأس، حيث خرج نادي الجونة من كأس مصر لهذا العام بعد الخسارة أمام نادي المقاولون العرب بثنائية نظيفة، كما انه أيضاً خسر مباراته الأخيرة في الدوري بثلاثة اهداف مقابل هدفين أمام نادي إيسترن كومباني الصاعد حديثاً إلى الدوري المصري الممتاز، ويحتل الفريق المركز الرابع عشر في الدوري برصيد واحد وعشرين نقطة حتى الآن، ويأمل لاعبي نادي الجونة البقاء في الدوري المصري الممتاز للموسم القادم، ويعتبر اللاعب خالد قمر صاحب الأربعة وثلاثين عام هو هداف نادي الجونة في الدوري برصيد 8 أهداف حتى الآن من خلال المباريات التي خاضها مع الفريق هذا الموسم، الاهلي والجونة مباشر.

الاهلي والجونه بث مباشر يلا شوت
بث مباشر مباراة الاهلي والجونة،

يلعب النادي الأهلي هذه المباراة وهو عينه على نقاط المباراة الثلاث، كما انه يريد تعويض خسارة المباراة الماضية في الدوري بفوز كبير في مباراة اليوم يقربه من المنافسة على لقب الدوري، ويحتل الفريق المركز الثالث في الدوري برصيد 44 نقطة، وبفارق ثلاث مباريات اقل عن نادي الزمالك وبيراميدز اصحاب المركز الاول والثاني، وفي حالة فوز الأهلي في مباراته الثلاثة المؤجلة سيصل إلى النقطة 53 ويتخطى نادي الزمالك صاحب المركز الاول برصيد 51 نقطة، وبعد تعاقد النادي الأهلي مع جهاز فني برتغالي جديد تنتظر منه الجماهير عودة النادي الأهلي لأداه ومستواه المطلوب، كما ان المدرب البرتغالي يرغب في تحقيق الكثير من البطولات والإنجازات مع الأهلي، مباراة الاهلي اليوم بث مباشر.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والجونة بث مباشر

 

تنطلق مباراة الاهلي والجونة بث مباشر كورة اليوم الثلاثاء الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت القاهرة – مصر والساعة الثامنة بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة بث مباشر

سيتم بث مباراة الاهلي والجونة بث مباشر اليوم عبر قناة اون تايم سبورت ON Time Sport 1، وسيتم التعليق من خلال المعلق محمد الكواليني، وتقام المواجهه على ملعب ستاد خالد بشارة.

الأهلي في حاجة ماسة للفوز في هذه المباراة على فريق الجونة من أجل القفز إلى صدارة الدوري المصري الممتاز بعد نهاية الدور الأول، وضمان التتويج باللقب في حال إلغاء الموسم.