رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مالك تشيلسي يجتمع مع توخيل لتحديد صفقات الميركاتو الصيفي

مدرب تشيلسي
مدرب تشيلسي

 يجتمع تود بويلي، مالك نادي تشيلسي الجديد، مع الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق، لتحديد  احتياجات الفريق استعدادًا للموسم القادم في البطولات المحلية والقارية.

 

ويرغب توخيل التعاقد صفقات مميزة لتعزيز خط الهجوم خلال الميركاتو الصيفي، وتعويض رحيل  البلجيكي لوكاكو والذي انتقل إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة لمدة موسم خلال الانتقالات الصيفية.

 

وكانت إداراة تشيلسي يسعي للتعاقد مع البرازيلي جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، خلال فترة الميركاتو الصيفي، ولكن إدارة أرسنال استطاعت التعاقد مع البرازيلي في الأوقات الأخيرة مع تقديم الإغراءات المالية.

 

ويأمل مالك نادي تشيلسي تحقيق ميركاتو متميز خلال هذا الموسم، حيث يستهدف التعاقد مع الإنجليزي رحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتي والتعاقد مع الثنائي كريستيانو رونالدو ونيمار في خط الهجوم.

 

أما في خط الدفاع تدخل إدارة تشيلسي في صفقة الهولندي دي ليخت مدافع  يوفنتوس الحالي لتعويض رحيل الألماني روديجير، إذ أتم انتقاله إلى ريال مدريد  في صفقة انتقال حر.

 

وتأمل إدارة تشيلسي التعاقد مع ميركاتو جيد لإعادة البلوز إلى رونقة مُجددًا إلى منافسة على البطولات متعددة الدوري الإنجليزي وتحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وعلى سياق آخر، أعلنت إدارة تشيلسي منذ أيام على رحيل بيتر تشيك المدير التعاقدات وتولى رئيس النادي مهام ملف التعاقد حتى نهاية فترة الميركاتو الصيفي.