رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

أخبار الزمالك.. محمد عبدالشافي يخوض تدريبات تأهيلية في "الجيم"

محمد عبدالشافي
محمد عبدالشافي

خاض محمد عبد الشافي الظهير الأيسر  للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وعلاجية في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي وذلك على هامش المباراة الودية التي يخوضها  الأبيض اليوم أمام فريق مصر المقاصة .

تدريبات تأهيلية لثلاثي الزمالك قبل ودية المقاصة

ويعاني عبد الشافي من إصابة عبارة عن كدمة في الركبة تسببت في غيابه عن المباريات والتدريبات خلال الفترة الأخيرة، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للعودة للتدريبات الجماعية في أقرب وقت.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مباراة الزمالك ومصر المقاصة الودية

مرت ١٥ دقيقة من أحداث مباراة الزمالك الودية أمام المقاصة، المقامة بملعب عبد اللطيف أبورجيلة، ويتقدم الأبيض بهدف دون رد سجله عمر السعيد.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، السيد عطية

و حمزة المثلوثي و حسام عبد المجيد و  محمد عبد الغني وأحمد فتوح و إسلام جابر و محمد حسام "بيسو " ويوسف أسامة نبيه و أيمن حفني  و محمد اوناجم وعمر السعيد.

سيطر الزمالك على مجريات الأمور منذ بداية اللقاء وهدد مرمى الضيوف في أكثر من فرصة، وأهدر عمر السعيد فرصة التقدم في الدقيقة السابعة من رأسية علت العارضة، وفي الدقيقة الثالثة عشرة نجح عمر السعيد في تسجيل هدف التقدم للزمالك بعدما تسلم عرضية محمد حسام بيسو وسددها على يمين الحارس.