عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يختتم استعداداته اليوم لملاقاة الجونة بالدوري

الأهلي
الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي مرانه اليوم، استعدادا لخوض مباراة أمام نظيره الجونة  المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة التاسعة المؤجلة من الدوري المصري.


اقرأ أيضًا..

الأهلى يوافق على إعارة محمد محمود

 

فى أول مهمة للبرتغالي ريكاردو سواريش بمسابقة الدوري، بعدما سبق وقاد الأهلي فى مباراته الماضية ضد بتروجت ببطولة كأس مصر.

 

ويخوض الأهلي مرانه صباح اليوم، الإثنين، قبل التوجه إلى المطار استعدادًا للسفر إلى مدينة الجونة والمبيت بها استعدادًا لخوض مباراة الغد، التى يسعى خلالها الجهاز الفني استعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة المفاجئة من سموحة فى الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

وشهدت الأيام القليلة الماضية تداول أنباء قوية حول رغبة النادى الأهلي فى ضم طارق حامد لاعب وسط الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وزعمت هذه الأنباء أن

الأهلي كثّف مفاوضاته مع نجم وسط الزمالك، بل إن هذه المفاوضات كانت سببًا فى توتر علاقة اللاعب الدولى بناديه الفترة الماضية.

من جهته أكد مصدر في الأهلي أن النادى لم يتفاوض من قريب أو بعيد مع طارق حامد، مشيرًا إلى أن هذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة.
 
وشدد المصدر على أن طارق حامد خارج حسابات الأهلي تمامًا، ولم يتم طرح اسمه، خاصة أن القلعة الحمراء لا تُفكر فى تدعيم خط الوسط من الأساس إلا لو رحل المالى آليو ديانج لاعب وسط الفريق للاحتراف الخارجي.