رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

المحلة يتأهل إلى نهائي كأس الرابطة

رياضة

الأحد, 03 يوليو 2022 20:47
المحلة يتأهل إلى نهائي كأس الرابطةالمحلة يتأهل إلى نهائي كأس الرابطة
كتب: عمرو فؤاد

 تأهل غزل المحلة إلى نهائي كأس الرابطة، على حساب الإسماعيلي، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح 4-3 في نصف نهائي البطولة، لينتظر الفائز من لقاء إنبي وفيوتشر.

 

 احتكم الإسماعيلي وغزل المحلة إلى ركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 في الأشواط الأصلية والإضافية، والتي تجمعهما على استاد المقاولون العرب ضمن إطار نصف نهائي  كأس الرابطة للمحترفين .

 

بدأ الإسماعيلى تنفيذ ضربات الجزاء أمام غزل المحلة  وأضاع عبد الرحمن  مجدي الكرة الأولى بعد تصدي عمرو الشعبان حارس المحلة.
فيما سجل معاذ الحناوي الكرة الأول لصالح غزل المحلة لتسكن في شباك عمر رضوان بعدها أهدر

أحمد أيمن لاعب الإسماعيلي الكرة الثانية،  وسجل حميدو ماو ضربة الجزاء الثانية أمام الإسماعيلي  ، بعدها أحرز محمد عادل ضربة جزاء الثالثة لصالح الدراويش.

فيما تصدي عمر رضوان حارس الإسماعيلي لركلة الجزاء التي نفذها خالد سامي لاعب المحلة بعدها سجل أحمد مصطفي  ركلة الجزاء الرابعة في مرمي عمرو شعبان بينما تعادل الأخميمي لزعيم الفلاحين في ركلة الجزاء الرابعة ، بعدها أحرز خالد النبريص مهاجم الإسماعيلي  الهدف الخامس  ، قبل أن ينجح زعيم الفلاحين في تسجيل

الركلة الأخيرة عبر لاعبه أحمد الشيخ، ليحسم المحلة بطاقة التأهل إلى النهائي.

 

مجريات اللقاء

تحصل غزل المحلة على ركلة جزاء بعد تدخل قوي من محمد هاشم على أقدام هشام عادل داخل منطقة الجزاء لينجح معاذ الحناوي في تنفيذها بالدقيقة 4. 

 

 بعدها سجل عمر الوحش لاعب الإسماعيلي هدف التعادل للدراويش في الدقيقة 80، قبل أن يحرز  خالد النبريص مهاجم الإسماعيلي الهدف الثاني في مرمى عمرو شعبان في الدقيقة 96 من الشوط الإضافي الأول، وسجل  حميد ماو الهدف الثاني في مرمي عمر رضوان في الدقيقة 118 من عمر الشوط الإضافي الثاني.

 

وكان قد انتهى الشوط الثاني من مباراة الاسماعيلى وغزل المحله بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلاهما في المباراة التي تقام على استاد المقاولون العرب ضمن نصف نهائي كأس الرابطة للمحترفين.

أهم الاخبار