رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة الهلال والقادسية الكويتي في مهرجان اعتزال نواف الخالدي

نواف الخالدي
نواف الخالدي

يستضيف فريق القادسية الكويتي نظيره الهلال السعودي في مواجهة جماهيرية مشتعله، في مباراة اعتزال الحارس الدولي نواف الخالدي حارس مرمي فريق القادسية الكويتي ومنتخب الكويت و صاحب الـ 41 عام.

 

إقرأ أيضًا.. النصر السعودي يقدم عرضًا خياليًا لضم لاعب برشلونة

 

 

نواف الخالدي

ومثل نواف الخالدي صاحب الـ41 عاماً فريق القادسية الكويتي، خلال الفترة من 2001 إلى 2017، قبل أن يقرر اعتزال كرة القدم، وهو من محبي فريق الهلال السعودي، لذلك قرر إقامة مباراة إعتزاله مع فريق الهلال.

 

موعد مباراة الهلال والقادسية الكويتي

كشف نواف الخالدي حارس مرمي فريق القادسيه عن إقامة مباراة إعتزاله أمام فريق الهلال السعودي من خلال مقطع فيديو نشره عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

 

والذي أكد فيه عن إقامة لقاء الهلال و القادسية الكويتي خلال شهر سبتمبر المقبل، وعلّق الخالدي على الفيديو قائلاً: “قد جعلها ربي حقاً.. هاتوا الهلال”.

 

 

الهلال بطل الدوري السعودي

 

حقق فريق الهلال السعودي منذ أيام لقب الدوري السعودي تحت قيادة مدربه رامون دياز، وذلك للمرة الثالثة على التوالي والـ18 في تاريخه، بعد انتصاره الثمين أمام الفيصلي بثنائية مقابل هدف.

 

وخاض فريق الهلال منافسة شرسة وقوية مع الاتحاد على لقب الدوري السعودي، وتأجل حسم هوية البطل للجولة الأخيرة، بعد أن تساوى الفريقان في عدد النقاط برصيد 64 نقطة لكل منهما.

 

الهلال السعودي

 

وظفر فريق الهلال بالعلامة الكاملة أمام الفيصلي، ليصبح رصيده 67 نقطة، فيما تعادل فريق الاتحاد مع الباطن ليحتل الوصافة برصيد 65 نقطة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد "إضغط هنا"