رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النصر السعودي يقدم عرضًا خياليًا لضم لاعب برشلونة

بيانيتش لاعب برشلونه
بيانيتش لاعب برشلونه

يسعى نادي النصر السعودي لمواصلة تدعيماته القوية في الفتره الحالية استعدادا للموسم الجديد، وذلك بعد تعاقده مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، والذي طلب التعاقد مع لاعب برشلونة  الإسباني.

 

اقرأ أيضًا.. حقيقة توقيع يحيي جبران للزمالك

 

النصري يغري بيانيتش واللاعب على وشك الرحيل

أكدت شبكة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية أن نادي النصر السعودي يرغب في تقديم عرضا خياليا، للتعاقد مع ميراليم بيانيتش، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، من أجل التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وتأتي هذه الصفقه بناء على رغبة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، والذي بعرف جيدًا قدرات بيانيتش، حيث سبق أن أشرف على تدريبه في صفوف نادي روما وقدم آنذاك اللاعب البوسني أفضل عروضه الكروية مما تسبب في انتقاله لصفوف يوفنتوس ومنه إلى برشلونة.

 

بيانيتش

بيانيتش (32 عاما) قضى الستة أشهر الماضية، معارا لصفوف بشكتاش التركي، قبل أن تنتهي إعارته مع نهاية الموسم، وسط تقارير تشير إلى رغبة النادي الكتالوني في بيعه بعد عدم اعتماد تشافي مدرب

برشلونه على اللاعب في الفتره الأخيرة.

 

وحسب ما أشار إليه الصحفي التركي أكرم كونور، فإن إدارة نادي النصر مستعدة لدفع مبلغ 30 مليون ريال سنويا لبيانيتش حال الانضمام للفريق خلال الميركاتو الصيفي.

وسيحصل على راتب يصل إلى مليوني و500 ألف ريال أسبوعيا، على أن يتقاضى راتباً يومياً 83 ألف ريال

 

يذكر أن فريق النصر قد توصل لاتفاق للحصول على خدمات الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا في صفقة انتقال مجانية قادمًا من نابولي الإيطالي بجانب ضم الظهير الأيسر الايفواري الدولي جيسلان كونان من صفوف ريمس الفرنسي في صفقة انتقال حر.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد "اضغط هنا"