عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حقيقة توقيع يحيي جبران للزمالك

يحيى جبران
يحيى جبران

كشفت صحفية مغربية حقيقة توقيع يحيي جبران لاعب وسط الوداد البيضاوي المغربي لنادي الزمالك الذي يضع اللاعب على رأس قائمة أولوياته في الانتقالات الصيفية.

 

اقرأ أيضًا..

 

العريان: نتائج بعثة مصر بألعاب البحر المتوسط متوقعة ويمكننا الوصول لـ50 ميدالية


و تناولت صحيفة"هسبورت" المغربية أن جبران لم يوقع حتى الآن لنادي الزمالك ويُفضل التركيز على لقاء الديربي المنتظر، الخميس القادم، أمام الرجاء الرياضي في ربع نهائي كأس العرش.

 

واضافت:" أن يحيى يناقش كذلك إمكانية تجديد عقده مع الوداد رغم العروض القوية التي توصل بها من عدة أندية أبرزها الزمالك المصري الذي يضع اللاعب على رأس قائمة أولوياته هذا الصيف".

 

وتابعت:" إلى أن الأهلي والتعاون السعودي دخلا بدورهما في صراع البحث عن الظفر بتوقيع يحيى جبران من الوداد الرياضي، غير أن الزمالك يبقى الأقرب للتعاقد مع عميد بطل إفريقيا".

 

و فى سياق متصل أرسلت إدارة نادى الزمالك

خطابًا جديدًا لنادى التعاون السعودى للمطالبة بسداد باقى قيمة صفقة انتقال مصطفى فتحى لصفوف الفريق السعودي فى يناير الماضي، حيث انتقل اللاعب للتعاون السعودى فى يناير الماضي مقابل مليون دولار، وسدد الفريق السعودى 600 ألف دولار فقط من قيمة الصفقة، ويتبقى للزمالك 400 ألف دولار.

 

 
ويرغب الزمالك فى الحصول علي باقي قيمة الصفقة حتي ينعش خزينته قبل حلول موعد الميركاتو الصيفي، والذي ينوي مسئولو الفريق الأبيض إبرام العديد من الصفقات لتدعيم الفريق وتعويض فترتى إيقاف القيد فى الموسم الحالي. 

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا