رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباريات اليوم في نصف نهائي كأس رابطة الأندية والقنوات الناقلة

الاسماعيلى و غزل
الاسماعيلى و غزل المحلة

 تنطلق مواجهات اليوم الأحد 3 يوليو 2022،  فى نصف نهائي كأس رابطة الأندية المصرية بنسختها الأولى بمواجهتين، إذ سنكون على موعد مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة، بالإضافة إلى مواجهة فيوتشر مع إنبي.

 

اقرأ أيضًا..

 

أسطورة اليونايتد جاري نيفيل: "صلاح "ضحك على الجميع

 

موعد مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة فى نصف نهائى كأس الرابطة
يقام في السادسة مساء، مواجهة فريق الإسماعيلي مع غزل المحلة على ملعب الجبل الأخضر، عقب التعادل الإيجابي الذى حسم مباراتهما فى الدوري الأسبوع الماضي.
 
ويحتل فريق الإسماعيلى المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة، جمعها من 22 لقاء، إذ فاز في 4 مواجهات وتعادل في 8 مباريات وخسر 10 مواجهات.
 
وفى المقابل، يحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 26 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حيث فاز فى 5 مواجهات وتعادل في 11 مباراة وخسر 7 لقاءات.
 
موعد مباراة فيوتشر وإنبي بنصف نهائى كأس الرابطة 
وتنطلق فى التاسعة والنصف مساءً، مباراة فريق فيوتشر  ونظيره إنبي باستاد القاهرة الدولي، في مباراة صعبة على كلا الفريقين، حيث يدخلها الفريقان بعد السقوط في الدوري، إذ سقط

إنبي أمام بيراميدز، بينما سقط فيوتشر أمام طلائع الجيش.
 
ويحتل فيوتشر المركز الرابع فى جدول مسابقة الدوري العام برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة، إذ فاز في 11 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وخسر 6 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 36 هدفا واستقبلت شباكهم 21 هدفا. 

 

وفى المقابل، يحتل إنبي المركز العاشر برصيد 26 نقطة من 23 جولة، إذ حقق الفوز فى 5 مباريات وتعادل فى 11 لقاء وخسر 7 مواجهات، وسجل لاعبوه 26 هدفا واستقبلوا 29 هدفا.

 

القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائى كأس رابطة الاندية

وتذاع مواجهات اليوم فى نصف نهائى كأس رابطة الأندية المصرية عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقلة الحصري للبطولة.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا