رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مهيب عبد الهادي: الأهلي يتفاوض مع طارق حامد

طارق حامد
طارق حامد

 فجر الإعلامي مهيب عبد الهادي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد اقتراب طارق حامد  لاعب خط وسط الزمالك من الانضمام إلى النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي.

ونشر مهيب عبد الهادي عبر حسابه الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي تدوينة تفيد باقتراب طارق حامد الانضمام عن صفوف الأهلي .

وأضاف: "الأهلي يتفاوض مع طارق حامد، بسبب انتهاء الدوري 30/8 طارق حامد لا يستطيع التعاقد خارج مصر رغم وجود عروض كثيرة. لذلك دخل الأهلي المصري في مفاوضات مع اللاعب وأيضا بيراميدز في الصورة، طارق حامد هيكمل في مصر شكرا. وهذا الكلام على مسئوليتي شكرا لكل الناس المحترمة هذا التوضيح من أجلكم فقط".

طارق حامد

وخاض  طارق حامد تدريبات خاصة في صالة الجيمانزيوم استعدادًا للعودة للمشاركة في المباريات المقبلة استعدادًا في بطولة الدوري المصري.

وعلى سياق أخر خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم

بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة المقاولون العرب بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لفريقين لخوض تقسيمة بطول الملعب، شهدت التركيز على تنفيذ الجوانب الفنية التي تم التدريب عليها اليوم، وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني على إيقاف التقسيمة لتوجيه اللاعبين.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم

بنادي الزمالك لمباراة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.