عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلاكيت تاني مرة.. الهلال يحاول ضم نجم كالياري ليكون بديلًا لبيريرا

كالياري الإيطالي
كالياري الإيطالي

 وضع نادي الهلال مركز خط الوسط ضمن المراكز التي يسعى المدرب رامون دياز لتدعيمها خلال الموسم المقبل، وذلك تحسباً لرحيل النجم البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب وسط الفريق.

 

أقرأ أيضاً..

رامون دياز يطالب الهلال بالتعاقد مع نجم تورينو الإيطالي

 

ووضعت إدارة الهلال اللاعب جواو بيدرو لاعب فريق كالياري الإيطالي ضمن صفقات الفريق التي يسعى للدعم بها قبل منافسات الموسم الجديد 2022-2023، ويلعب جواو بيدرو في مركز خط الوسط في الفريق ويجيد اللعب في مركز صانع الألعاب.

 

والذي سيكون بديلًا عن ماتيوس بيريرا نجم الفريق الحالي والذي أشارت تقارير اقتراب رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة، وبالتالي سيكون جواو بيدرو بديلاً عنه خلال الموسم المقبل.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم أن الهلال دخل في مفاوضات مع نادي كالياري، للتفاوض حول إمكانية ضم اللاعب "بيدرو"، وطلب الإيطالي مبلغ ما بين 7 إلى 8 مليون يورو للموافقة

على انتقال لاعبه للدوري الإيطالي.

 

ويلعب بيدرو في صفوف كالياري منذ 2014، وينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم المقبل، وشارك صاحب الـ30 عام في الموسم الماضي 2021-2022 خلال 33 مباراة وسجل 13 هدفاً، وصنع هدفين آخرين.

 

وسيكون حل جديد في مركز خط الوسط بدلاً عن البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب الفريق والذي لم يقدم مردود جيد في الموسم المنتهي، وبالنظر إلى أرقام اللاعب البرازيلي، فإنه لم يسجل أو يصنع أي هدف خلال 255 دقيقة شارك فيها مع الزعيم، كما سدد على المرمى مرتين فقط.

 

لمزيد من الأخبار "أضغط هنا"