رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسريبات جديدة لبيكيه وراموس بطلها رئيس الاتحاد الإسباني

راموس وبيكيه
راموس وبيكيه

شهدت الفترة الأخيرة انتشار تسريبات لعدد من لاعبي الدوري الإسباني، والتي كان بطلها رئيس الاتحاد الإسباني، روبياليس، والذي يواجه موجة غضب كبيرة وشرسة من قبل الإعلام والصحافة الإسبانية خلال الأسابيع القليلة الماضية.

إقرأ أيضا..

محمد صلاح يُضحى بجزء من راتبه من أجل عيون ليفربول

بيكيه ورئيس الاتحاد الاسباني 

بيكيه ورئيس الاتحاد الإسباني

ونشرت صحيفة "الكونفيدينسيال" الإسبانية تسريب جديد لمدافع برشلونة جيرارد بيكيه مع رئيس اتحاد الكرة الإسباني لويس روبياليس، يطالبه خلاله بتأجيل مباراة إسبانيا ورومانيا.

 وجاء نص التسريب كالتالي، حيث قال بيكيه:"علينا التحدث عن أمر مهم للغاية بالنسبة لي، وأريد أن تقدم لي خدمة بطريقة ما أو بأخرى، هناك مباراة بين إسبانيا ورومانيا يوم الإثنين 18 نوفمبر على ملعب واندا، وهو اليوم الذي ينطلق فيه كأس ديفيز للتنس في مدريد، وستقيم شاكيرا حفل الافتتاح وسنقدم عرضا مذهلا".

 وتابع بيكيه:"نحن ندمر بعضنا البعض، لا أعلم هل يمكن نقل المباراة ليوم الأحد، سيكون ذلك مثاليا، أعرف بأنك لم تبدأ بيع التذاكر، وبالتالي سيكون من الممكن تغيير الموعد".

فيما جاء رد روبياليس قائلا: "حسنا سنرى ما إذا كان ذلك ممكنا، سنحاول".


راموس ورئيس الاتحاد الاسباني 

راموس مدافع باريس سان جيرمان

كما نشرت الصحيفة الإسبانية تسريب لمدافع ريال مدريد السابق وباريس سان جيرمان الحالي سيرجيو راموس يطالب فيه رئيس الاتحاد الاسباني  بمساعدته في الفوز بالكرة الذهبية.

 

حيث قال راموس في التسريب الصوتي :"أنت

تعلم أنني لم أطلب منك شيئا، لكن ما أطلبه اليوم، لأنني أعتقد أنني قدمت أداء مميزا هذا العام، أريد مساعدتك من خلال قول بعض الكلمات واستعمال علاقاتك من أجل تتويجي بالكرة الذهبية".

 

من جانبه أشار روبياليس إلى انه ليس وحيداً في قرار اختيار أفضل لاعب في العالم، ليعود راموس ويطلب منه استعمال سلطته وعلاقاته لمساعدته في الفوز باللقب الذي وصل إلى لاعب برشلونة السابق ليونيل ميسي.

 

وفي تسريب أخر يجمع قائد ريال مدريد السابق، فإن راموس طلب من روبياليس في 2019 اتخاذ مواقف أكثر صرامة مع الحكام، بداعي أنهم منحازون للغريم برشلونة.

حيث قال راموس لرئيس الليجا: "روبي، نحن بالفعل قلقون للغاية بشأن أخطاء حكم الفيديو المساعد، خاصة مع برشلونة، ما يحدث عار حقيقي ووقاحة من الحكام، هل رأيت اليوم خطأ سواريز ضد حارس المرمى الخصم؟".

 

للمزيد من الأخبار إضغط هنا