رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

الليلة.. الأهلي يواجه بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر 2021

رياضة

السبت, 02 يوليو 2022 10:51
الليلة.. الأهلي يواجه بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر 2021الاهلي وبتروجيت
كتب: محمد عبدالهادي

تتجه الأنظار الليلة لـ استاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق المباراة المرتقبه بين فريقي الأهلي وبتروجيت، في إطار نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2021.

 

إقرأ أيضًا.. وليد صلاح الدين يطالب جماهير الأهلي بالصبر على سواريش

 

موعد مباراة الأهلي وبتروجت في كأس مصر

 

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي و بتروجيت في تمام الساعة التاسعه من مساء اليوم السبت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

وستنقل قناة أون تايم سبورتس فعاليات أحداث المباراة مسبوقا باستوديو تحليلي قبل بداية اللقاء.

 

سواريز في اول اختبار له لتحقيق الانتصار الاول

 

يقود  البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفنى الجديد للنادي الأهلي مباراة اليوم أمام بتروجيت في أول ظهور ومهمة رسميه له مع القلعة الحمراء، والذى تولى المهمة خلف الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى، والذى تم فسخ تعاقده مع الفريق الاحمر منذ اسبوعين.

 

 

ويسعى سواريز لقيادة الأهلى لتحقيق الانتصار فى مباراة الليلة عملا بمبدأ الانطباع الأول يدوم بحثاً عن طمأنة الجماهير الاهلاوية على مسيرة المارد الأحمر الذى تعثر فى آخر ظهور له بالدورى أمام سموحة بالخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

مشوار الأهلي في بطولة كأس مصر

بدأ فريق الاهلى مشواره في كأس مصر موسم 2020-2021، بالفوز على النصر بهدفين مقابل هدف، ثم تفوق على إنبى بهدف دون رد، ثم أطاح بنظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعداً مع بتروجت.

 

الاهلي وبيراميدز

وكان الزمالك قد تأهل للمباراة النهائية، لبطولة كأس مصر للموسم الماضي، بعد الفوز الذي حققه على أسوان بهدفين مقابل هدف، في الدور نصف النهائي للبطولة.

يذكر أن الفائز من مباراة الأهلي وبتروجيت سيتأهل ليضرب موعدًا مع الزمالك في نهائي كأس مصر، يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022.

 

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة بتروجيت كالتالي:

محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وزياد طارق.

 

تشكيل الاهلي المتوقع لمواجهة بتروجيت

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

 

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

 

خط الهجوم: محمد شريف.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد "إضغط هنا"