عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

" ميرور " محمد صلاح وقع عقدًا الأعلى أجرًا فى تاريخ ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

نجح ليفربول الإنجليزي في حسم ملف التجديد مع محمد صلاح لمدة ثلاث سنوات قادمة، لينتهي مع نهاية 2025 القادم، ليُنهي اللاعب حالة الجدل التي أثارت خلال الفترة الاخيرة.

 

اقرأ أيضًا..

 

يورجن كلوب: سعيد بالتجديد لمحمد صلاح .. جماهير الريدز عليها الاحتفال

 

و نشرت صحيفة "ميرور"، عنوانًا:" صلاح يوقع عقدًا جديدًا لإنهاء تكهنات الانتقالات ويصبح اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ ليفربول".

 

 

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي للريدز: " سعيد جداً بتجديد تعاقدي مع الريدز للفوز بالمزيد من البطولات, انه يوم سعيد للجميع". وقال أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي: أعلم أن الأمر قد أخذ وقتاً طويلاً, لكن في النهاية حدث ما هو جيد للطرفين, الآن علينا فقط التركيز فيما هو قادم.

 

وقال صلاح هداف الدوري الأنجليزي: لقد رأيتم في الست سنوات الماضية أن الفريق في حالة من التطور الدائم, في الموسم الماضي كنا قريبين من التتويج برباعية تاريخية, لكن للحظ توجنا باثنتين وخسرنا اثنتين".

 

 

وأنهى صلاح حديثه مع الموقع الرسمي قائلاً: نحن في وضع جيد للمنافسة على

كل شئ, عقدنا صفقات جديدة قوية, فقط علينا التركيز والعمل الجاد لحصد المزيد من البطولات في الوقت القادم".

 

أرقام محمد صلاح مع ليفربول الموسم الماضي: توج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفا بالتساوي مع سون هيونج مين لاعب توتنهام، كما حصد النجم المصري جائزة أفضل صانع ألعاب.

 

احتل النجم المصري المركز الرابع في ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي برصيد 8 أهداف. ولعب محمد صلاح مباراة واحدة في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، كانت أمام تشيلسي “النهائي”، وسجل ركلة ترجيح، ساهمت في تتويج فريقه باللقب الأول له هذا الموسم 2021 - 2022.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا