رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

وزير الرياضة الجزائري يستقبل المهندس هشام حطب

رياضة

الجمعة, 01 يوليو 2022 18:36
وزير الرياضة الجزائري يستقبل المهندس هشام حطب
كتب - عبد الرحمن أبوهاشم

 حرص السيد عبد الرازق سبقان، وزير الرياضة الجزائري، على استقبال المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، على هامش انطلاق منافسات الفروسية، في إطار دورة ألعاب البحر المتوسط والمقامة بمدينة وهران الجزائرية.

 

اقرأ أيضًا..

 

مران الزمالك.. تدريبات بدنية للاعبى الفريق

 

وأكد وزير الرياضة الجزائري، عن ترحيبه برئيس اللجنة الأولمبية والوفد المصري، مؤكدًا على أنه يعتز كثيرًا بمشاركة كبيرة للبعثة المصرية في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط، ومساهمة المشاركة المصرية في إنجاح الدورة وخروجها بالشكل اللائق فنيًا وتنظيميًا.

 

 

 من جانبه، وجه المهندس هشام حطب الشكر لوزير الشباب والرياضة على حفاوة الاستقبال للبعثة المصرية في الجزائر، ومؤكدًا أن الجمهور الجزائري ضرب أروع الأمثال في التشجيع للرياضيين المصريين في مختلف الألعاب بالدورة، وهو ما ظهر معه

اللاعبون بمستوى رائع في ظل الحماس الجماهيري الكبير، وحسن التنظيم لدورة ألعاب البحر المتوسط، مؤكدًا عمق العلاقات بين الشعبين المصري والجزائري.

 

يأتي الاجتماع في إطار سلسلة اجتماعات يجريها رئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس هشام حطب مع مسئولي الرياضة في الجزائر وكذلك المسئولين في اللجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط وكافة المسئولين من مختلف الدول المشاركة بالدورة لبحث العديد من ملفات التعاون المشترك والتواصل الدائم في كل الألعاب الرياضية.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا