رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح يتجنب السير في طريق كوتينيو ونيمار

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 نجح ليفربول الإنجليزي في تجديد عقد نجم الفريق الأول محمد صلاح حتى نهاية 2025، وذلك بعد المفاوضات القوية التي حدثت بينهما خلال الشهور الماضية.

 

اقرأ أيضًا.. أول تصريح لـ"صلاح" بعد تجديد عقده مع ليفربول

 

 واتفق الفرعون المصري محمد صلاح مع إدارة الريدز على الحصول على راتب 350 ألف جنيه إسترليني شهريًا، ليصبح أعلى راتب في تاريخ قلعة الإنفيلد.

 

محمد صلاح يتجنب السير في طريق كوتينيو ونيمار:

 على الرغم من العروض القوية التي تلقاها محمد صلاح خلال الفترة الماضية من أندية كبيرة أبرزهما برشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، إلى جانب انتشار تقارير كثيرة بشأن رحيل اللاعب عن الليفر، إلا أن صلاح أصر على الصبر وعدم اتخاذ قرار الانتقال لأي فريق آخر خوفاً من تكرار سيناريو عدد كبير من اللاعبين أبرزهم البرازيلي فيليب كوتينيو، والذي كان أحد نجوم ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب، لكن اللاعب تمسك بالرحيل عن الفريق الإنجليزي لينضم لبرشلونة الإسباني في صفقة كبدت خزينة البارسا ما يقرب من 142 مليون يور، ليتراجع مستوى اللاعب عقب الرحيل عن ليفربول، بعد ذلك قررت إدارة البلوجرانا الاستغناء عن البرازيلي لبايرن ميونيخ، ومن ثم أستون فيلا.

 

كزتينيو

 

كما وقع البرازيلي الآخر نيمار جونيور في الفخ نفسه، بعدما كان نجم الشباك داخل صفوف برشلونة، ليتمرد بعد ذلك

على البارسا، طالباً الرحيل لباريس سان جيرمان، لينتقل بالفعل للبي اس جي، ليتراجع مستواه بشدة، بعد التعرض لعدد كثير من الإصابات وأيضًا الإهمال في التدريب، لتفكر إدارة افريق العاصمي في الاستغناء عنه.

 

نيمار

 

فيما أصر البلجيكي إيدين هازارد على الانتقال لريال مدريد الإسباني، بالرغم من أن اللاعب كان الأفضل داخل الدوري الإنجليزي مع فريقه تشيلسي، قبل إنتقاله لـ"اليجا" الإسبانية.

 

لكن بعد انضمام هازارد للملكي انخفض مستواه بشكل غريب، بالإضافة إلى تعرضه للعديد من الإصابات المتكررة، إلى جانب غضب الجماهير المدريدية من تصرفات اللاعب، خصوصًا بعدما صعد تشيلسي على حساب ريال مدريد في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، ليجد الجمهور فرحة البلجيكي مع لاعبي النادي اللندني عقب خسارة المرينجي.


ليقرر النادي الإسباني رحيل اللاعب، لكن الأخير مُصر على  البقاء داخل أروقة السنتياجو بيرنابيو وعدم المغادرة.
 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا