رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

5 لاعبين مرشحين للرحيل عن الأهلي خلال الميركاتو الصيفي

الأهلي
الأهلي

اقترب موعد فتح نافذة الانتقالات الصيفية لعام 2022 في مصر حيث تسعى العديد من أندية الدوري المصري الممتاز للتعاقد مع لاعبين جدد  مع رحيل آخرين.

 

(اقرأ أيضًا).. سواريش يكشف عن خطته مع لاعبي الأهلي

 

وتتأهب جماهير النادي الأهلي لفتح نافذة الانتقالات الصيفية للتعرف على الصفقات الجديدة وقائمة اللاعبين المغادرين لصفوف المارد الأحمر هذا الصيف خاصة بعد تولى البرتغالي ريكاردو سواريش المهمة الفنية للقلعة الحمراء.

 

ونستعرض في هذا التقرير أبرز 5 لاعبين مرشحين للرحيل عن النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022

 

محمود وحيد

يعد محمود وحيد أحد المرشحين بقوة للرحيل عن النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما لم يقدم المستوى الفني المقنع في مجمل مشاركته مع المارد الأحمر في الموسم الحالي.

 

وخاض محمود وحيد 7 مباريات مع الأهلي في الدوري المصري ومباراة واحدة في دوري أبطال أفريقيا خلال منافسات الموسم الحالي بواقع 534 دقيقة لكنه لم يتمكن من صناعة أي هدف.

 

وأرسل الظهير الأيسر للنادي الأهلي 32 عرضية في مجمل مشاركته فى الموسم الحالي للدوري المصري لكنه حقق نسبة ضعيفة في دقة الكرات العرضية بلغت 18.8 %.

 

لويس ميكيسوني

لم يتمكن الموزمبيقي لويس ميكيسوني من الحصول على فرصة حقيقية مع الأهلي الذي تعاقد مع اللاعب صاحب الـ 26 عاما في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من سيمبا التنزاني.

 

وشارك ميكيسوني في 12 مباراة بالدوري المصري ومباراتين مع المارد الأحمر في دوري أبطال أفريقيا كما بلغ عدد دقائق لعبه 603 دقائق، وسجل خلالها 3 أهداف بينما صنع هدف واحد.

 

وسدد الدولي الموزمبيقي 11 تسديدة فيما أكمل 138 تمريرة بدقة بلغت نسبتها 82% مع إرساله 5 كرات عرضية في مجمل مشاركته في الدوري المصري.

 

بدر بانون

أصبح المغربي بدر بانون من المرشحين عن النادي الأهلي في ظل التقارير الصحفية المصرية التي انتشرت

في الأيام الأخيرة عن رغبة نادي قطر القطري في التعاقد مع مدافع المارد الأحمر مقابل 2.5 مليون دولار.

 

ولم يشارك بدر بانون سوى في 11 مباراة مع الأهلي خلال الموسم الحالي بسبب معاناته من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا لكنه عاد للتدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة كما لعب لمدة 31 دقيقة في مباراة إيسترن كومباني بالدوري المصري.

 

وقام المدافع المغربي باعتراض الكرة 5 مرات مع التشتيت 17 مرة ومنع 3 تسديدات في مجمل مشاركته فى الموسم الحالي مع المارد الأحمر.

 

أليو ديانج

انضم المالي أليو ديانج لقائمة المرشحين عن النادي الأهلي بعدما أكدت تقارير صحفية مصرية أن نادي أندرلخت البلجيكي قدم عرضًا رسميًا لشراء لاعب خط وسط المارد الأحمر.

 

ويعتبر ديانج من العناصر الأساسية في تشكيل النادي الأهلي؛ إذ شارك في 13 مباراة في الدوري المصري ومثلها ببطولة دوري أبطال أفريقيا بواقع 2029 دقيقة كما سجل هدفا وصنع آخر.

 

وأكمل 581 تمريرة بدقة بلغت 90% بينما لعب 6 تمريرات مفتاحية لزملائه كما أرسل 89 كرة طويلة كما تمكن من اعتراض الكرة 13 مرة ومنع 3 تسديدات خلال مشاركته في مسابقة الدوري.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا".