رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

روما يُخطط للتعاقد مع كريستيانو رونالدو بتوصية من مورينيو

رياضة

الخميس, 30 يونيو 2022 23:16
روما يُخطط للتعاقد مع كريستيانو رونالدو بتوصية من مورينيو كريستيانو رونالدو
كتب- أحمد أبو سمرة

 يستعد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما الإيطالي، عقد صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات المقبلة، وذلك من خلال التعاقد مع مواطنه الأسطوري كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد التأكيدات الكثيرة من قبل لاعبين سابقين لفريق الذئاب.

 وكشف أنجيلو دي ليفيو، لاعب روما السابق، خلال مقابلة مع محطة "Retesport" الإذاعية الإيطالية أن روما يتصدر بالفعل سباق التعاقد مع رونالدو.
 وقال لاعب روما السابق في تصريحاته: "أعرف من مصادر مختلفة أن روما يحاول التعاقد مع كريستيانو رونالدو، وقد يكون 7 يوليو هو

موعد الإعلان".
 وأضاف: "الأمر جنوني، لكن الأخبار تنتشر بشدة في عالم كرة القدم، تحدثت عن طريق الصدفة مع صديق يعمل في التلفزيون واطلع على المفاوضات بشأن كريستيانو من مدير نادٍ مهم في مأدبة عشاء قبل أيام قليلة ".

 

موعد الإعلان عن الصفقة:

 تُخطط إدارة روما إلايطالي للتوقيع مع رونالدو، ومن ثم الإعلان عن الصفقة في السابع من يوليو الجاري .
ووفقًا لعدد من التقارير الصحفية الإيطالية فإن هدف إدارة الذئاب من هذا

اليوم بالتحديد يعود للرقم 7 الذي يحمله الدون طوال مسيرته منذ أن كان في مانشستر يونايتد وحتى ريال مدريد ويوفنتوس والشياطين الحمر مرة أخرى.
فيما أصر فابيو بيتروتسي لاعب الفريق الإيطالي السابق أيضًا على هذا التاريخ عبر وسائل الإعلام، وقال في تصريحات صحفية: "أعرف من مصدر جيد، من شخص معتمد للغاية، أن روما يحاول الحصول على كريستيانو رونالدو بكل الوسائل".
 وأضاف: "يجب تسوية التفاصيل، من أجل حقوق الصورة، لكنني أعلم أنه سيغادر يونايتد".
 يذكر أن كريستيانو رونالدو خاض تجربة ليست بالناجحة في الكالتشيو الإيطالي من بوابة يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد المسيرة التاريخية التي حققها رفقة المارينجي ريال مدريد، والتي استمرت لأكثر من 9 سنوات، ليُقرر اللاعب الرحيل للسيدة العجوز.

أهم الاخبار