رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

ناصر الخليفي يُعاقب برشلونة وريال مدريد ينتظر

رياضة

الخميس, 30 يونيو 2022 19:28
ناصر الخليفي يُعاقب برشلونة وريال مدريد ينتظرناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان
كتب_أحمد أبو سمرة

 قرر روما الإيطالي عدم خوض مباراة كأس خوان جامبر الودية التي كان مقررًا إقامتها في السادس من أغسطس القادم أمام نظيره برشلونة الإسباني على ملعب الأخير ال"كامب نو"، وجاء ذلك بسبب أن روما يسعى لوضع جدول خاص بتدريبات الفريق استعدادًا للموسم القادم، إلى جانب عدم قدرة المدير الفني للفريق الإيطالي جوزيه مورينيو على الذهاب إلى إسبانيا لقيادة الذئاب خلال تلك المباراة.

اقرأ أيضًا ..
عمر عصر يتأهل إلى نهائي منافسات تنس الطاولة بدورة ألعاب البحر المتوسط


الخليفي السبب الحقيقي وراء رفض روما مواجهة برشلونة
وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن ناصر الخليفي يعد السبب الحقيقي وراء اعتذار روما عن خوض مباراة كأس خوان جامبر الودية أمام برشلونة.
وأشارت التقارير أن رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي يحاول تأديب برشلونة من خلال هذا الإجراء.
فيما أوضحت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" بأن رجل الأعمال القطري يريد معاقبة برشلونة على تشبثه بإقامة مشروع دوري السوبر الأوروبي، الذي سيكون ضربة قاصمة لبطولة دوري أبطال أوروبا وجهود "يويفا" إذا تم تطبيقه بالفعل.

وتواصل ناصر الخليفي بصفته رئيس رابطة الأندية الأوروبية، مع إدارة الذئاب، ليمنعهم من لعب أمام برشلونة، وذلك بسبب الاتجاه المتواجد داخل الرابطة الأوروبية لمقاطعة أندية دوري السوبر الأوروبي، وهم برشلونة وريال مدريد

ويوفنتوس.

كما أن رابطة الأندية الأوروبية تُفكر في فرض عقوبات على ريال مدريد ويوفنتوس وبرشلونة حال إصرارهم على إقامة دوري السوبر الأوروبي، وذلك بعد انسحاب أغلبية الأندية وعلى رأسهم باريس سان جيرمان، وتشيلسي الإنجليزي، وبايرن ميونيخ الألماني، ومانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، وإي سي ميلان، وإنتر ميلان الإيطالي.

ويبحث خوان لابورتا رئيس برشلونة البحث عن فريق لمواجهته خلال كأس خوان جامبر، بعد رفض روما خوض المباراة.
يذكر أن الخليفي يواصل صفعه لإدارة برشلونة، بعدما تعاقد مع أفضل لاعبي البلوجرانا وهم نيمار جونيور وليونيل ميسي، إلى جانب قطع الطريق على انضمام فينالدوم للبارسا، بعدما كانت المفاوضات مع ليفربول شبه منتهية لانضمام لاعب الوسط للبلوجرانا، قبل أن يتواصل رجل الأعمال القطري مع إدارة الريدز ويحول الصفقة لباريس سان جيرمان الفرنسي.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

أهم الاخبار