رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

طارق حامد على أعتاب بيراميدز

رياضة

الخميس, 30 يونيو 2022 18:11
طارق حامد على أعتاب بيراميدزطارق حامد
كتب: محمد عبدالهادي

أصبح طارق حامد لاعب خط وسط نادي الزمالك على أعتاب الإنتقال لأحد الأندية الموسم المقبل، وذلك بعد توتر العلاقة مع اللاعب ومجلس إدارة نادي الزمالك حول التجديد للفارس الأبيض.

 

إقرأ أيضًا..الزمالك يقنع "هتلر" بتجديد تعاقده مع فريق اليد لموسم إضافي

 

بيراميدز يقدم عرض مغري لطارق حامد

تجددت مفاوضات مجلس إدارة نادي بيراميدز مع طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لضمه في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

خاصة أن أمير مرتضى منصور، المشرف

العام على الكرة قد أعلن رحيل طارق حامد وعدم التجديد له في الموسم المقبل، حتى إذا عرض اللاعب العودة بدون أي مقابل مادي، وينتهي عقد طارق حامد مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق في الوقت الحالي.

 

وأكد مصدر مقرب من طارق حامد  أن بيراميدز جدد مفاوضاته مع طارق حامد في الأيام الماضية لضمه بداية من الموسم المقبل و عرضوا على اللاعب تقاضي مبلغ 20

مليون جنيه في الموسم الواحد على أن يمتد التعاقد لمدة موسمين.

 

 

 

 

ومن المقرر أن يخضع طارق حامد، لاعب وسط الزمالك للتحقيق داخل مقر النادي خلال الأيام المقبلة، لمعرفة رده على العديد من الأسئلة التي ستوجه له من قبل إدارة الزمالك بعد غيابه عن الفريق لمدة وصلت إلى 50 يوما حسب ما أعلن أمير مرتضى منصور، المشرف

العام على الكرة.

 

ويستعد الزمالك لإستنئناف تدريباته غدا الخميس، استعدادا لمباراة المقاولون العرب، المقرر لها يوم 12 يوليو المقبل، في الجولة الرابعة والعشرين ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد "إضغط هنا"

أهم الاخبار