عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتخب السعودية يعلن موعد معسكره استعداداً لكأس العالم 2022

منتخب السعودية
منتخب السعودية

كشف إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، عن موعد معسكر منتخب السعودية استعداداً للمشاركة في كأس العالم 2022 في قطر، وذلك اليوم الخميس.

 

أقرأ أيضاً..

ماجد عبدالله لاعب النصر السابق سجل 500 هدفًا وفاز على ريال مدريد

 

وكان منتخب السعودية قد خاض في وقت سابق معسكر خارجي في مدينة أليكانتي الإسبانية من يوم 31 مايو وحتى الـ9 من شهر يونيو، في إطار المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي لكأس العالم 2022، ولعب خلاله وديتين ضد منتخب كولومبيا وخسر بهدف دون رد، وواجه فنزويلا وخسر بنفس النتيجة.

 

وكشف الأمين العام للاتحاد السعودي أن معسكر الأخضر سيكون لمدة 35 يوم، وسيبدأ يوم 17 لشهر أكتوبر، أي قبل إنطلاق المونديال في قطر بـ35 يوم.

 

خطة منتخب السعودية استعداداً لكأس العالم

ومن المقرر أن يلعب منتخب السعودية أمام

منتخبي الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية يومي 23 و27 سبتمبر، كما يعود مرة أخرى لخوض وديتين خلال معسكره أبوظبي والتي ستكون أمام كل من منتخبات آيسلندا وبنما يومي 6 و10 نوفمبر، ويلاقي بعد ذلك منتخب كرواتيا في الرياض في ختام الاستعداد لكأس العالم.

 

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022 في قطر، والتي تضم كل من منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك، وستكون آخر ودياته أمام كرواتيا في الرياض، يوم 16 نوفمبر قبل إنطلاق المونديال بأيام قليلة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"