عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ريال مدريد يخطف من أتلتيكو ثنائي من العيار الثقيل

ريال مدريد وأتلتيكو
ريال مدريد وأتلتيكو

يبحث ريال مدريد الإسباني ضم العناصر الشابة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما عقد صفقات تاريخية خلال المواسم السابقة، حيث تعاقد مع لاعب الوسط إدوارد كامافينجا، وفيديريكو فالفيردي، ومؤخراً جوهرة موناكو أوريلين تشواميني، وهؤلاء اللاعبين المميزين لا يتعدي أعمارهم ال20 عامًا.

 

ريال مدريد يقترب من ضم جوهرة أتلتيكو ولاعب آخر


ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد يقترب من التوقيع مع خيسوس فورتيا نجم شباب أتلتيكو مدريد، وهو الجناح الذي يبلغ من العمر 15 عامًا فقط.
وانضم فورتيا إلى أتلتيكو مدريد قادمًا من صفوف ليفانتي، ليتم تسجيله في فئة "كاديت" بأكاديمية ناشئي أتلتيكو مدريد.
وعقد ممثلو اللاعب جلسة مع مسؤولي ريال مدريد، حيث تم الإتفاق على كل شيء يتعلق بكيفية عقد صفقة مستقبلية من أجل ضم جوهرة الروخيبلانكوس.
وانتهى ذلك الاجتماع بترتيب موعد اجتماع جديد، كما أن السبت الماضي تلقي أتلتيكو مدريد إخطارًا من قبل ممثلي اللاعب أن فورتيا لا يريد الاستمرار.

 

ضربة أخري من ريال مدريد لأتلتيكو

يقترب ريال مدريد أيضًا من التعاقد مع ناتشو ألاميدا الناشئ البالغ من العمر 12 عامًا، وهو لاعب وسط وقائد مرحلته السنية في أتلتيكو مدريد، كما أن يقوم بايرن ميونخ يقوم حاليًا بإغراء خافيير فيرنانديز لاعب خط الوسط الواعد للغاية والبالغ من العمر 16 عامًا.

ريال مدريد وأتلتيكو

ريال مدريد يخرق إتفاقه مع أتلتيكو

وخرق ريال مدريد الإتفاق الذي كان موجود بينه وبين مواطنه أتلتيكو، حيث كان هناك اتفاق ضمني يلتزم به كل من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يقضي بمنع ذهاب أي لاعب من فريق إلى الآخر وهو في المراحل السنية الأدنى على مستوى مراحل الشباب، وأنه إذا تم ذلك فليكن بتنسيق واضح بين الطرفين، ولكن يبدو أن هذا الاتفاق الذي صمد لنحو 15 عامًا، على وشك أن الخرق.

ريال مدريد وأتلتيكو

رد فعل غاضب من أتلتيكو مدريد

كان رد الفعل في واندا متروبوليتانو معقل أتلتيكو مدريد خيبة أمل وغضب شديدين، حيث سيفقدون واحدًا من أكثر جواهر الفريق تميزًا وإمكانيات رائعة، وبسبب توني مونيوز وكيل اللاعب في الوقت الراهن لا تجمعه علاقة جيدة مع إدارة أتلتيكو مدريد، فقد أصبح من المتوقع أن يتم تناول أسماء جديدة للرحيل عن ناشئي الروخيبلانكوس.