رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن تفاصيل ماراثون "نجري معاً نحو بيئة أفضل وصحة مستدامة"

رياضة

الأربعاء, 29 يونيو 2022 16:07
وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن تفاصيل ماراثون نجري معاً نحو بيئة أفضل وصحة مستدامةوزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن تفاصيل ماراثون "نجري معاً نحو بيئة أفضل وصحة مستدامة"
كتب: عبدالرحمن أبوهاشم

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية ،اليوم الأربعاء، فعاليات المؤتمر الصحفى الذى عقده  الاتحاد المصري للتأمين  للإعلان عن تنظيم الماراثون السنوي الثالث له بعنوان "نجري معاً نحو بيئة أفضل وصحة مستدامة" تحت رعاية كل من وزارة الشباب والرياضة، والهيئة العامة للرقابة المالية.

ومن المقرر تنظيم الماراثون يوم السبت المقبل بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة تحت شعار"الماراثون  الأخضـر.. الطريـق إلـي COP27"، ويهدف إلى التوعية بمفهوم البيئة النظيفة، والوعى التأمينية والمشاركة فى بناء نظام حياة يعتمد على "مجتمع صحى".
حضر المؤتمر كل من علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصرى للتأمين، ونائبه سعيد جبر، وأعضاء مجلس الإدارة، ورؤساء وأعضاء مجالس إدارات عدد من مؤسسات التأمين، ومجموعة من قيادات وزارة الشباب والرياضة.
أكد وزير الشباب والرياضة على حرص الوزارة على التعاون والمشاركة مع مختلف المؤسسات والجهات لإقامة فعاليات وماراثونات رياضية فى جميع أنحاء الجمهورية ضمن استراتيجية الوزارة لنشر الرياضة، وجعلها أسلوب حياة فى ضوء توجيهات القيادة السياسية.
لفت إلى توجه الوزارة نحو نشر ثقافة الحفاظ على البيئة والتوجه إلى الأخضر من خلال الهيئات الشبابية والرياضية، وتنفيذ المشروعات والبرامج الهادفة إلى تحقيق هذا النهج، وذلك بالتزامن مع استضافة مصر لمؤتمر قمة المناخ COP27 المزمع له نوفمبر المقبل فى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.