رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

بالأرقام.. رامون دياز ينقذ موسم المحلي الهلال ويتوج بالدوري

رياضة

الثلاثاء, 28 يونيو 2022 20:26
بالأرقام.. رامون دياز ينقذ موسم المحلي الهلال ويتوج بالدوريرامون دياز
كتب - محمود حرب

نجح المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز في إنقاذ موسم الهلال، واستطاع تحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، بعدما كان بعيد عن اللقب قبل 5 جولات تقريباً من نهاية الموسم.

 

أرقأ أيضاً..

نجم الهلال يعادل رقم قياسي تاريخي في الدوري السعودي

 

ويحسب للمدرب الأرجنتيني تمسكه بتحقيق الانتصارات في المواجهات المتبقية من الدوري السعودي للموسم الحالي، وإيمانه بتحقيق الانتصار في المباريات المؤجلة، وكان يمتلك نقطة مهمة في طريقه تؤهله لتحقيق اللقب وهي مواجهة مهمة تجمعه أمام الاتحاد قبل نهاية الموسم بـ4 جولات فقط.

 

واستطاع تحقيق الفوز في لقاء الاتحاد والذي كان سبباً رئيسياً في تحقيق لقب الدوري بالموسم الحالي 2021-2022، وكانت خسارة جارديم مدرب الهلال السابق أمام النادي الأهلي المصري في كأس العالم للأندية لها دور كبير في إعلان رامون دياز مدرباً للزعيم وللمرة الثانية.

 

أرقام الهلال منذ عودة رامون دياز

وخاض الهلال مع رامون دياز 22 مباراة، نجح في تحقيق الفوز خلال 18 لقاء، وتعادل في لقاء وحيد وخسر في 3 مواجهات، ووصل

معدل تسجيل الأهداف بالفريق مع رامون دياز بـ2.28 هدف في كل مباراة، واستقبلت شباكه 0.87 هدف لكل لقاء، فقد استقبلت شباكه 18 هدف وسجل 45 هدف.

 

وانتهت مباراة الهلال والفيصلي على ملعب ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليتوج بالدوري للموسم الثالث على التوالي، برصيد 67 نقطة وبفارق نقطتين عن الاتحاد.

 

وبالتالي فإن رامون دياز يكون قد أنقذ موسم الهلال بالفعل من الخروج بموسم صفري رغم خسارته كأس خادم الحرمين أمام الفيحاء بركلات الترجيح، وحقق لقب الدوري في انتظار بطولة كأس السوبر.

 

لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"