رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماجواير سر تمسك كريستيانو رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد

رونالدو وماجواير
رونالدو وماجواير

يبحث البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الرحيل عن صفوف فريقه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد المستويات السيئة للشياطين الحمر خلال الموسم الماضي، مما أدى إلى عدم مشاركة قلعة أولد ترافورد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

إلي جانب استياء رونالدو من لاعبي المان يونايتد وعلى رأسهم الإنجليزي هاري ماجواير، والذي يرفض منح الدون شارة القيادة، على الرغم من مساهمة الأسطورة البرتغالية في تتويج الفريق بعدد كبير من البطولات خلال العقد الأول من القرن الحالي.

 

رونالدو يُصر على الرحيل ومانشستر يونايتد يتمسك

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعد التعاقدات الضعيفة التي لم تكن على قدر طموحات الدون البرتغالي.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية أن رونالدو لديه خيبة أمل في إدارة المان يونايتد، خاصة وأن اللاعب كان يحمل آمال الجماهير فوق أعناقه لعودة الشياطين الحمر لمنصات التتويج مرة أخري، بعد السنوات الكثيرة التي غاب خلالها اليونايتد عن التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

 

يذكر أن رونالدو عاد مرة أخري لمانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعدما رحل عن قلعة الاولد ترافورد في مطلع 2009 لريال مدريد الإسباني، ليبدأ رحلة كتابة التاريخ مع الملكي.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا