رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

علاء عبدالعال: فوز إيسترن على الجونة خطوة نحو البقاء بالممتاز

علاء عبد العال
علاء عبد العال

أشاد علاء عبدالعال المدير الفني لفريق إيسترن كومباني بالفوز اليوم على الجونة،  بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب خالد بشارة، ضمن الجولة الـ23 من بطولة الدوري .

اقرأ أيضا- أحمد جعفر: ماحدث مع إيهاب جلال "عبث".. ورحيل كيروش قرار خاطئ

وقال عبدالعال :المباراة كانت صعبة للغاية، ولكن كل الشكر للاعبين المشاركين اليوم قدموا أداء جيد بالرغم من الغيابات والإصابات الكثيرة إلا انهم كانوا رجالًا وعلى قدر من المسؤولية.

وأضاف المدير الفني للفريق، أن دعم مجلس الإدارة برئاسة المهندس نصر وأعضاء المجلس ورئيس الشركة هاني أمان كان وراء هذه الروح القوية نظرا لدعمهم المتواصل معنا.

وقال النقاط الثلاثة خطوة جيدة لاستكمال المشوار في بطولة الدوري، جميعهم قدموا جهدا كبيرا، من أجل تحقيق الفوز وسنكمل الطريق لنبقى في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

وكان فريق ايسترن كومباني قد حقق فوزاً هاماً علي مضيفه الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 23 لبطولة الدوري الممتاز.

انتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم محمد شبراوي بأول أهداف المباراة في الدقيقة 33، قبل أن يرد محمد ناصر مودي بتسجيل

هدف التعادل لايسترن في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني نجح احمد متعب في تسجيل هدف التقدم لايسترن كومباني من ركلة جزاء في الدقيقة 52 من عمر اللقاء، الا أن هذا التقدم لم يدم طويلاً، بعد ان سجل خالد قمر هدف الجونة الثاني من نقطة الجزاء لتصبح النتيجة 2-2.

وفي الدقيقة 90 ينجح أحمد تمساح في تسجيل هدف إيسترن كومباني الثالث، ثم أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه محمد رزق لاعب الجونة في الدقيقة 85 بعد حصوله على الإنذار الثاني، لتنتهي المباراة بفوز إيسترن كومباني بثلاثية مقابل هدفين.

بهذه النتيجة رفع ايسترن كومباني رصيده الي 16 نقطة في المركز 17، بينما تجمد رصيد الجونة عند 21 نقطة في المركز 14 بجدول ترتيب الدوري.

 لمزيد من اخبار الرياضة- اضغط هنا.