عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تطور رهيب لمستوي فينيسيوس مع ريال مدريد.. والسر طباخ خاص

فينيسيوس
فينيسيوس

يعيش الدولي البرازيلي فينسيوس جونيور حالة من التألق مع فريقه ريال مدريد، وذلك بعدما ساهم في تتويج المرينجي ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، إلي جانب الثنائية المميزة التي جمعته بزميله كريم بنزيما.

 

وزير الرياضة يهنىء أبطال الكاراتيه بالفوز بـ ٧ ميداليات بدورة ألعاب البحر المتوسط

 

مما يجعل العديد من الجماهير حول العالم تتسائل عن التحول الشديد في رحلة اللاعب مع ريال مدريد، والتي بدأها بمستويات متذبذبة، مما جعلت عدد من جماهير السنتياجو بيرنابيو تطالب برحيل صاحب ال21 عام، قبل أن يستعيد البرازيلي مستواه مع الداهية الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني الفني للملكي.

 

ليس انشيلوتي أو بنزيما..طباخ خاص وراء المستويات الكبيرة لفينسيوس

 

ويعتقد جماهير ريال مدريد حول العالم أن التطور في مستوي فينيسيوس جونيور يعود للمدير الفني كارلو انشيلوتي، وأيضا مزاملة اللاعب للديك الفرنسي كريم بنزيما، وهذه تعد أسباب ليست رئيسية، لكن السبب الرئيسي وراء تطور

فينيسيوس خلال الآونة الأخيرة يعود لإمتلاك نجم السيليساو طباخاً خاصاً واخصائي علاج طبيعي.


حيث يقوم الطاهي بتقديم أطباق متكافئة ومتوازنة، لكي يتحكم في كمية الطعام التي يتناولها اللاعب، إلي جانب الأخصائي الخاص الذي يعمل على إعداده بشكل أمثل بعد كل مباراة ليحميه من الإصابات التي من الممكن أن يتعرض لها خلال المباريات مع ريال مدريد.


ويعد فينسيوس جونيور أحد أفضل اللاعبين الشباب حول العالم، وذلك بسبب النظام الغذائي والصحي الذي يسير عليه نجم السامبا، مما يجعل الكثير من الخبراء يتوقعون بإن المستقبل سيكون للجوهرة البرازيلية مثلما فعل بيليه، ورونالدو الظاهرة، ورونالدينهو.