رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الآن.. فورى بث مباشر الهلال والفيصلي الاسطورة يلاشوت live||مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر اليوم 27-6-2022 ماتش الحسم كورة لايف

بوابة الوفد الإلكترونية

ننقل بث مباشر مباراة الهلال والفيصلي الاسطورة، مشاهدة ماتش الهلال اليوم يلا شوت، تختتم مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان عندما تنطلق مساء اليوم الاثنين 27-6-2022 مباريات الجولة الأخيرة، حيث يحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، مباراة الهلال والفيصلي SSC 1، والتي يبحث خلالها الفريقان لتحقيق الفوز والنقاط الثلاثة، حيث يكفي الزعيم الفوز بفارق هدف واحد، للتتويج باللقب بصرف النظر عن نتيجة مباراة اتحاد جدة التي تقام في نفس التوقيت .. رابط مشاهدة الهلال بث مباشر اليوم يوتيوب.

 

بث مباشر مباراة الهلال الآن Live، تصطدم رغبة الفيصلي في تحقيق الفوز للهروب من شبح الهبوط، برغبة جامحة من أصحاب الأرض الطامحين للتتويج بالدوري السعودي، بعد منافسة شرسة في موسم طويل وشاق، حيث يحتل الزعيم صدارة الترتيب برصيد 64 نقطة، وهو نفس رصيد الاتحاد صاحب المركز الثاني، ولكن مع أفضلية مواجهات الفريقان المباشرة، التي تمنح الهلال أن يقرر مصيره بيده، بصرف النظر عن نتائج المباراة الأخرى، على الجانب الآخر يبدو الفيصلي ليس في مأمن من الهبوط، خاصة وأن الفريق يحتل المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة، وهو على بُعد نقطتين فقط من أهلي جدة، وفي حال هزيمته مع فوز الباطن والأهلي سيهبط إلى الدرجات الأدنى .. بث مباشر مباراة الهلال والفيصلي لايف.

 

مشاهدة مباراة الهلال تابع لايف، نجح الهلال في 50% من مهمة حسب الدوري عندما حقق الفوز في الاسبوع السابع والعشرين علي الفتح بثلاثة اهداف مقابل لا شيئ وقدم عرض فني متميز في واحدة من امتع المباريات والعروض الفنية القوية التي حققها الزعيم هذا الموسم بمختلف

البطولات، وسيعمل علي تكرار نفس السيناريو في المباراة الاهم اليوم، حيث يحتاج فقط بأن يفوز ويخرج بالعلامة الكاملة، دون النظر إلي نتيجة مباراة خصمه الاتحاد التي ستلعب في نفس التوقيت، حيث تبدو فرصتهم اقوي للفوز باللقب، لكن في حالة الاستهوان سيضيع من امامهم كل شيئ وهذا حدث في مواعيد مختلفة وتعلم اللاعبين والجهاز الفني الدرس، بث مباشر الهلال yalla live.

 

الاسطورة بث مباشر الهلال والفيصلي

الهلال مباشر. يتواجد الهلال حالياً في صدارة الدوري برصيد 64 نقطة، متساوياً مع الاتحاد في نفس الرصيد لكن فارق الاهداف يتفوق فيه وهو ما يعطيه الافضلية واذا حقق الفوز اليوم بجانب العميد في مباراته التي ستكون امام الباطن، الاهداف هي ما ستعلن عن ان الهلال بطل الدوري نسخة 2022 المواجهتين التي سيلعبوا في توقيت واحد، وتلقي الهلال السعودي صفعة قوية في الساعات الاخيرة ما قبل المباراة بغياب ماتيوس بيريرا لعدم جاهزيته الطبية الكاملة، بجانب جوستافو كويلار بالإضافة إلي الثنائي علي البليهي وجانغ هيون سو، الغيابات التي سيعمل رامون دياز علي تعويضها بالبدلاء المناسبين.