رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد النني: المقاولون العرب بيتي ومن أفضل الأندية

محمد النني داخل المقاولون
محمد النني داخل المقاولون العرب

أبدى محمد النني لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي سعادته بالتكريم الذي نظمه له نادي المقاولون العرب اليوم ومنحه درع النادي والعضوية الفخرية.

وأكد النني أن نادي المقاولون صاحب الفضل الأول عليه فيما وصل إليه حتى الآن وأنه مدين له بالكثير متمنيا أن يستطيع الوفاء بالدين الكبير للنادي.
وقال النني إن نادي المقاولون العرب من أفضل وأعظم الأندية ليس في مصر ولكن على مستوى العالم لما يحمله من إمكانات رائعة بشريا وفي البنية التحتية.
وأشار النني إلى أنه سسافر إلى إنجلترا يوم 3 يوليو المقبل للانتظام في تددريبات فريقه وأن اختيار المقاولون العرب لأداء بعض التدريبات ليس غريبا لأنه بيته على حد قوله.
وتابع النني مران المقاولون العرب بصحبة المهندس محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة.

 

محمد عادل فتحي: النني نموذج مشرف للكرة المصرية والعربية

أكد المهندس محمد عادل فتحي أن النني من النماذج المشرفة للكرة المصرية والعربية ولنادي المقاولون العرب مشيرا إلى أن ارتباط اللاعب بناديه الذي شهد نشأته وتألقه يدل على مدى الإخلاص والعلاقة الرائعة بين المقاولون العرب وأبناءه.
وأوضح فتحي أن النني ومحمد صلاح يشرفان مصر ونادي المقاولون العرب والنادي يسعى دائما لتكريمهما على ما يقدماه وتقديم عضوية فخرية والاحتفال به أمر طبيعي تقديرا لما يقدمه.
وتابع أن وجود لافتة تحمل صورتي صلاح والنني في فندق اللاعبين بالمقاولون العرب أمر مستحق للاعبان وفخر كبير للمقاولون العرب وحافز لكل من يرتدي قميص الذئاب .