عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوم الدمج المجتمعي للأولمبياد الخاص المصري

يوم الدمج المجتمعي
يوم الدمج المجتمعي للأولمبياد

 أقام الأولمبياد الخاص المصري يومًا للرياضات الموحدة بمدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية بالإسكندرية، بين طلاب المدرسة ولاعبو الأولمبياد الخاص المصري.

اقرأ أيضًا ..
دورة ألعاب البحر المتوسط .. أحمد لطفي يتوج ببرونزية الكاراتيه تحت وزن 76 كجم


حضر حفل افتتاح اليوم من الأولمبياد الخاص المصري كلاً من عمرو محي الدين الطحاوي نائب المدير الوطني وطارق النجار مدير المبادرات وطارق محسن المنسق المنسق الوطني لمحافظة الاسكندرية والدكتور محمد توفيق مسئول فرع الاولمبياد الخاص المصري بالاسكندرية بالاضافة الي مشاركة أكثر من 30 لاعبًا ولاعبة.
كما حضر من الشركة المصرية للاتصالات we نجلاء نصير رئيس قطاع المسئولية المجتمعية بالشركة وفريق عمل قطاع المسئولية بالشركة بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 30 طالبًا وطالبة من المدرسة.

ويقول عمرو الطحاوي نائب المدير الوطني أن اليوم يأتي ضمن أهداف ومبادرات الخاص الدولي التي تهتم بدمج اللاعبين من خلال الرياضة وحملات التوعية بالمدارس والجامعات المختلفة ، مشيرًا إلى الدور الكبير لمبادرة الشيخ محمد بن زياد العالمية للمدارس الابطال ومبادرة مؤسسةSNF

العالمية لدعم الرياضات الموحدة المدمجة.

واشتمل اليوم علي عددا من الفعاليات الهامة أولها عبارة عن لقاء توعية مع طلاب المدرسة عن دور الأولمبياد الخاص في حياة اللاعبين مع استعراض بعض النماذج الناجحة من اللاعبين وعرض فيديو عن استضافة مصر لأول ألعاب أفريقية للاولمبياد الخاص في عام ٢٠٢٠.
كما ضم اليوم علي عددٍ من المسابقات الرياضية الموحدة المدمجة بين طلاب الكلية ولاعبي الأولمبياد الخاص المصري في رياضات الكرة الطائرة وتنس الطاولة والألعاب الترفيهية والرسم على الوجوه وبعض الألعاب الصغيرة الترويحية.
وقد اختتم اليوم بتسليم شهادات المشاركة وتوزيع بعض الهدايا التذكارية على المشاركين والتقاط الصور الجماعية.

يوم الدمج المجتمعي للأولمبياد
يوم الدمج المجتمعي للأولمبياد
يوم الدمج المجتمعي للأولمبياد

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..