رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

باولو سوزا يقترب من تدريب منتخب مصر

باولو سوزا
باولو سوزا

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد، عن المدير الفني الأقرب لتولي مهمة تدريب منتخب مصر، حيث أكد أن المفاوضات باتت في الرتوش الأخيرة وقد يكون الإعلان عنه خلال أيام.

 

اقرأ أيضًا.. الأهلي وبيراميدز في نهائي مبكر الليلة بدور الـ8 من كأس مصر

 

 

البرتغالي باولو سوزا الأقرب لتولي تدريب المنتخب

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: قريبا هتسمعوا المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، والمدرب البرتغالي باولو سوزا هو الأقرب، عقب التوصل لاتفاق نهائي معه توليه المهمة.

 

باولو سوزا

 

وأضاف شوبير: أحد مسؤولي اتحاد الكرة عقد اجتماعا مع سوزا عبر الفيديو كونفرانس، وحاز المدرب على ثقة المجلس، والإعلان الرسمي عن توليه المهمة سيكون خلال ساعات، خاصة وأن المدرب لا يمانع في استمرار الثنائي محمد شوقي المدرب العام وعصام الحضري مدرب حراس المرمى في جهاز المنتخب السابق.

 

واختتم شوبير: اتحاد الكرة توصل لاتفاق نهائي مع المدرب البرتغالي وسيحصل على الدعم الكامل بمجرد إعلان تعيينه بشكل رسمي، وسيتواجد بالجهاز المعاون الخاص به، فور استلام المهمة واستكمال رحلة التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار

2023، مع منتخب مصر.

 

 

وكان اتحاد الكرة قد وجه الشكر لإيهاب جلال خلال الأسبوعين الماضيين، وأعلن اعتزامه التعاقد مع مدرب أجنبي في الفترة المقبلة.

 

 

يذكر أن سوزا بدأ مسيرته التدريبية في العام 2005 مع منتخب بلاده تحت 16 سنة، ثم قاد كوينز بارك رينغرز الأسكتلندي وسوانزي سيتي الويلزي ثم ليستر سيتي الإنجليزي، ويعد باولو سوزا متاحا حاليا للتفاوض، خاصة عقب فسخ تعاقده قبل عدة أشهر مع فلامنغو البرازيلي.

 

ثم قاد صاحب الـ51 عاما فريق فديوتون المجري ومكابي تل أبيب وبازل السويسري وفيورنتينا الإيطالي، ذلك قبل أن يحط الرحال في الصين لتدريب تيانغين تيدا ثم بوردو الفرنسي ومنتخب بولندا وأخيرا فلامنغو.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد "اضغط هنا"