رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القصة كاملة.. مغالاة محمد صلاح لتجديد عقده تدفع ليفربول لقرار ناري ومفاجئ

محمد صلاح
محمد صلاح

 ظهرت تقارير إسبانية وإنجليزية، اليوم السبت، تجدد الحديث عن النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وعن موقفه مع إدارة الريدز بشأن تجديد عقده مع الريدز خلال الفترة المقبلة.

 

أقرأ أيضًا

كيروش يرد عبر الوفد على تصريحات اتحاد الكرة الأخيرة بشأن أزمة المستحقات

 

 ينتهي عقد محمد صلاح بنهاية الموسم المقبل 2023، ويطلب النجم المصري مبلغ من 400 -450 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي للموافقة على التجديد رفقة الريدز خلال الفترة المقبلة، الذي دفع إدارة الريدز للتفكير في قرار جديد ناري بشأن مستقبل النجم المصري.

 

ريال مدريد يفكر من جديد في ضم صلاح:

 عاود ريال مدريد الإسباني التفكير في ضم النجم المصري محمد صلاح، جناح أيمن ليفربول، في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك وفقًا لقرار إدارة النادي الإنجليزي بالموافقة على رحيل اللاعب المصري عن صفوف الفريق بنهاية في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

 

فظهرت تقارير إنجليزية تفيد بموافقة ليفربول على رحيل "مو" عن الفريق قبل بداية الموسم المقبل، وأن الموسم المنقضي سيكون هو الأخير للاعب مع الفريق بعد مغالاته في وضع مبالغ كبيرة مقابل التجديد رفقة الفريق لموسمين قادمين، أو بعقد جديد ينتهي بنهاية صيف 2025.

 

ليفربول يعرض صلاح للبيع:

 أفادت تقارير إنجليزية اليوم بأن ليفربول يفكر جديًا في بيع محمد صلاح بشكل رسمي والاستفادة من المقابل المادي الذي سيطلبه نظير التفريط في خدمات الفرعون المصري بشكل رسمي.

 

 وأكدت بان الريدز وضع مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني للتفريط في خدمات محمد صلاح قبل بداية الموسم الجديد، وهو

الذي جعل الأندية تعاود التفكير في ضم الفرعون المصري والاستفادة من خدماته، خصوصًا أنه مازال في الـ30 من عمره.

 

الأندية تدخل سباق الحصول على صلاح:

 عاودت أندية ريال مدريد وباريس سان جيرمان التفكير في ضم الفرعون المصري محمد صلاح قبل بداية الموسم المقبل، وقبل انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي مع الأول من شهر سبتمبر المقبل.

 

 كما ظهر فريق تشيلسي في سباق الحصول على خدمات صلاح، ولاستعادة لاعبه السابق الذي كان حبيس دكة البدلاء لفترة طويلة، بينما يرى برشلونة أنه لا يريد الدخول في صفقة صلاح حالياً حتى الانتهاء رسميًا من موقف التعاقد مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

 

 حصل محمد صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي عن الموسم المنقضي، وتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة المحترفين بتصويت اللاعبين، بجانب عدد من الجوائز الفردية الأخرى كأفضل لاعب من رابطة النقاد الصحفيين، كما نجح في الحصول على بطولتي كأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي.

 

للمزيد من أخبار الرياضة "اضغط هنا"