رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زيدان يعلن موقفه من تدريب باريس سان جيرمان بعد رفض مانشستر يونايتد

زيدان وباريس سان
زيدان وباريس سان جيرمان

رفض الفرنسي زين الدين زيدان المدرب السابق لريال مدريد الإسباني عرضا من مانشستر يونايتد الإنجليزي لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال زيدان في تصريحات صحفية:"ارغب في فريق ينافس على حصد الألقاب والبطولات، بالإضافة إلى أنني لا أُجيد تحدث الإنجليزي بطلاقة وهذا سبب رفضي تدريب المان يونايتد".

 

زيدان يرفض تدريب باريس سان جيرمان

وكشفت تقارير صحفية فرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان تسعى بكل قوة للتعاقد مع زين الدين زيدان خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التوصية التي تلقاها رئيس النادي ناصر الخليفي من لاعب الفريق كيليان مبابي، بعدما رفض الأخير استمرار المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو داخل حديقة الأمراء.

وأوضحت التقارير أن الخليفي لا يريد أن يُفصح عن مفاوضاته مع زيدان، وذلك بعدما أبدي الديك الفرنسي تخوفه من فشل التجربة بسبب الحالة التي لازمت الفريق العاصمي في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الماضية، مما منعه من التتويج بالبطولة، على الرغم من

الانتدابات الكبيرة التي تعاقد معها باريس سان جيرمان خلال المواسم السابقة.

وأضافت التقارير أن زيدان يُفكر بجدية في إتخاذ قرار رفض عرض تدريب البي اس جي، وذلك أملاً في الحصول على فرصة العمل كمدير فني للمنتخب الفرنسي عقب كأس العالم القادمة بقطر، والتي ستكون الفرصة الأخيرة لمدرب ديديه ديشامب، بعد الخروج القاسي من دوري الأمم الأوروبية من دور المجموعات.
الجدير بالذكر أن زين الدين زيدان يعد أحد أفضل مدربي ريال مدريد، بعد البطولات التي حققها رفقة المارينجي، ومنها دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، وكأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي، والدوري الإسباني.

ردإعادة توجيه